فالفيردى: الفوز على إشبيلية يقربنا من لقب الليجا.. ولم نحسم موقف ميسي

الجمعة، 30 مارس 2018 06:26 م
فالفيردى: الفوز على إشبيلية يقربنا من لقب الليجا.. ولم نحسم موقف ميسي فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على أن الفوز بلقاء إشبيلية غدا، يقربنا كثيرا من لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، ولكن المباراة ستكون صعبة للغاية. 

 

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية 
 

ويحل برشلونة ضيفا فى التاسعة إلا الربع من مساء غدا السبت على فريق إشبيلية فى قمة مباريات الجولة 30 من الدورى الإسبانى.   

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص قبل لقاء الغد:"مواجهة إشبيلية ستشهد تنافسا كبيرا، لأنى أعتقد أن الفريق الأندلسى سوف يدخل بالتشكيل الأساسى على الرغم أنه ينتظر مواجهة بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل، لذلك أعتقد أنها ستكون 3 نقاط مهمة للغاية". 

 

فالفيردى يتحدث عن ميسى
 

وعن موقف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من التواجد فى لقاء إشبيلية رد مدرب البارسا قائلا:"سوف ننتظر لخوض تدريب اليوم وبعدها سنقرر، مدى إمكانية تواجده فى قائمة الفريق".

ميسي مع فالفيردى
ميسي مع فالفيردى

 

أضاف فالفيردى حديثه قائلا:"لا نفكر حاليا فى مواجهة روما فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، ولكن تركيزنا منصب حاليا، على تحقيق بلقاء إشبيلية، ثم نفكر فى المباراة التالية".

واختتم مدرب برشلونة حديثه قائلا:"نأمل فى أن يلحق سيرجيو بوسكيتس بلقاء روما يوم الأربعاء المقبل، ولدينا عدد كاف من اللاعبين القادرين على إنهاء الموسم بشكل جيد". 

 

ترتيب الدوري الإسباني
 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة متفوقا بـ 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى والذى يمتلك 64 نقطة.  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة