شارك برأيك.. إلى أى فريق ينتقل تريزيجيه "جالطة سراى – شالكه – ليستر"؟

الجمعة، 30 مارس 2018 04:21 م
شارك برأيك.. إلى أى فريق ينتقل تريزيجيه "جالطة سراى – شالكه – ليستر"؟ محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع المنتخب الوطنى وفريق قاسم باشا الموسم الحالى.

وأبدت أندية جالطة سراى التركى وشالكة الألمانى وليستر سيتى الإنجليزى رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف قاسم باشا قادماً من أندرلخت البلجيكى.

ومن المنتظر أن يحسم محمود تريزيجيه موقفه من العروض التى تلقاها مؤخراً من مختلف الأندية الأوروبية، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

 

جالطة سراى

 

يعد جالطة سراى أكثر الأندية نجاحاً فى تركيا، والأكثر تتويجاً بلقب الدورى "20 مرة"، كذلك توج بلقب الكأس "17 مرة"، وهو مرشح دائم لحصد البطولات المحلية كما يتواجد بصفة دائمة فى البطولات الأوروبية.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

ويتمتع جالطة سراى بشعبية واسعة فى تركيا، وسبق ولعب ضمن صفوفه العديد من نجوم الكرة العالمية مثل الهولندى ويسلى شنايدر والألمانى لوكاس بودولسكى، والإيفوارى ديدييه دروجبا، بينما يتولى تدريبه حالياً فاتح تيريم أشهر مدربى تركيا والذى أبدى إعجابه الشديد بقدرات ومهارات محمود تريزيجيه.

اللاعب المصرى سيكون على موعد مع حصد الألقاب والبطولات حال انتقاله لصفوف جالطة سراى الذى دائماً ما تكون مبارياته محط أنظار عشاق الكرة التركية فى العالم، نظراً للقوة التى يتمتع بها.

 

شالكة الألمانى

 

يعد شالكه من أندية القمة فى ألمانيا، بجانب بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، ويحتل حالياً المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى "البوندزليجا".

شالكه ليس من الأندية التى تنافس دائماً على حصد البطولات، حيث توج بلقب الدورى الألمانى 7 مرات فقط على مدار تاريخه كان آخرها موسم 1957 – 1958، بينما توج بطلاً لمسابقة كأس ألمانيا "5 مرات" كان آخرها موسم 2010 – 2011.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

وعلى الرغم أن شالكه ينافس فى الدورى الألمانى، أحد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، إلا أن تريزيجيه سيجد صعوبة فى تزيين مشواره الاحترافى بأوروبا بالألقاب والبطولات حال انضمامه لصفوف شالكه، الذى قد يكون فى الوقت ذاته محطة مناسبة للنجم المصرى لانتقاله إلى ناد أفضل فى المستقبل.

 

ليستر سيتى

 

بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مرة واحدة موسم 2015 – 2016، يعد من أندية الوسط فى إنجلترا، وعلى الرغم ذلك قد يشكل نادى ليستر سيتى نقطة انطلاق جديدة للنجم المصرى محمود تريزيجيه فى أقوى مسابقات الدورى على مستوى العالم.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حلم الاحتراف فى الدورى الإنجليزى هو حلم لأى لاعب مصرى، والانضمام لصفوف ليستر سيتى سيكون بمثابة أمراً رائعاً لمحمود تريزيجيه الذى سيلعب بجوار العديد من النجوم مثل جيمى فاردى ورياض محرز.

ليستر سيتى ليس من الأندية المرشحة لحصد البطولات، وإن كانت المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، لكن الاحتراف فى الدورى الإنجليزى سيعمل على التطوير من قدرات اللاعب المصرى ومنحه المزيد من الخبرة.

 
>








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة