صور.. رئيس الوزراء يبحث مع وزير النقل تداعيات حادث قطارى البحيرة

السبت، 03 مارس 2018 02:05 م
صور.. رئيس الوزراء يبحث مع وزير النقل تداعيات حادث قطارى البحيرة رئيس الوزراء ووزير النقل
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، لمتابعة ملف تطوير السكك الحديدية للحد من تكرار ظاهرة حوادث القطارات، ومتابعة تداعيات حادث قطارى البحيرة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بتشكيل لجنة عليا من أساتذة الجامعات والكلية الفنية العسكرية ووزارة النقل للمرور على كافة شبكات السكة الحديد والتفتيش على الجرارات بالكامل.

رئيس الوزراء ووزير النقل (1)
 
رئيس الوزراء ووزير النقل (2)
 
رئيس الوزراء ووزير النقل (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب حسن الاسوانى

الخطأ البشرى وراء كل حوادث السكة الحديد

المثير للدهشة أن الأصوات تتعالى كلما حدث جادث مروع تنتج عنه خسائر وضحايا .. وأسباب كافة الحوادث ليس لها علاقة بالـ 200 مليار التى تحتاجها السكى الحديد .. وبالفعل من الممكن أن تكون هذه المليارات مطلوبة .. ولا داعى للجنازة التى نشبع فيها الدولة لطم ...على تهالك المرفق ...وأن نتهم سوء الصيانة أو تهالك المرفق ليكون الشماعة التى نطالب فيها بحفنة المليارات !!! واذا رجعنا أيضا لحادث تصادم قطارى الاسكندرية 2017 لم يتهم أحد أجهزة الاشارات أنها أعطت الضوء أو الاشارة الخضراء للقطار الخلفى ليستمر فى المسير فى الوقت الذى تكون فيه الاشارة حمراء ليصطدم بالذى أمامه !! أو سوء فى أجهزة الرباط والفرامل وأبطل جهاز الفرامل!! ولم يشار الى حماية ووقاية القطار المتوقف ... الأخطاء البشرية كثيرة .. ولن تتوقف طالما لا توجد مخاسبة لكافة المسئولين عن الأخطاء البشرية التى يمكن أن تكون متعددة لأكثر من مسئول أأكثر من 3 مسئولين فى الحادث الواحد .. حتما ستحصل السكة الحديد .. على المليارات التى يعلن عنها فى كل مناسبة سيئة وفادحة .. ولكن بعد تزافر المليارات .. هل ستنتهى الأخكاء البشرية ؟؟ هل ستتوقف الكوارث ؟؟؟ لأ ..لأ .. لأأ !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة