المحامى سمير صبرى لأمانى الخياط: أيمن نور باع مصر بحفنة دولارات

السبت، 03 مارس 2018 07:34 م
المحامى سمير صبرى لأمانى الخياط: أيمن نور باع مصر بحفنة دولارات المحامى سمير صبرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى سمير صبرى، إن أيمن نور باع نفسه ووطنه مقابل حفنة من الدولارات و بأبخس الأسعار يتلقاها من تركيا والقنوات المعادية لمصر من أجل الإساءة للقوات المسلحة والشعب المصرى والقيادة السياسية ووزارة الداخلية، وتابع: "هناك خلافات شديدة مع أيمن نور بتركيا بعدما أخذ أموال قناة الشرق لحسابه الشخصى، وأنا بقول هذا الكلام على مسئوليتى الشخصية.. ده شخص خان بلده ووطنه فى الوقت الذى تحارب فيه مصر الإرهاب".

 

وأضاف "صبرى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، عبر فضائية"ON live"، أن أيمن نور تعامل مع الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية فى وقت الحرب وفى ظل قانون الطوارئ، وتابع: "مصر تحارب الجماعات الإرهابية حرباً قاتلة وشرية فى سيناء".

ولفت المحامى سمير صبرى، إلى أنه رفع دعوى قضائية ضد "أم زبيدة"، بعدما ثبت كذب حديثها لهيئة الإذاعة البريطانية لـ"bbc"، موضحاً أنها تلقت أموالا من معدة البرنامج نظير قولها لهذه الأكاذيب، بل امتد الأمر إلى أبعد من هذا".

وأكد سمير صبرى، أنه رفع دعوى ضد الكاتب جلال البحيرى الذى أساء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، والقوات المسلحة وأصدر كتابا يحمل سبا وقذفا فى مؤسسات الدولة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة