القبائل العربية تعلن دعمها للسيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمؤتمر جماهيرى حاشد بـ"المنصورية".. النائب أحمد رسلان: لا خوف على وطن يتعانق فيه الهلال والصليب.. ووكيل البرلمان: الرئيس وضع مصر بمكانها الطبيعى

السبت، 03 مارس 2018 09:05 م
القبائل العربية تعلن دعمها للسيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمؤتمر جماهيرى حاشد بـ"المنصورية".. النائب أحمد رسلان: لا خوف على وطن يتعانق فيه الهلال والصليب.. ووكيل البرلمان: الرئيس وضع مصر بمكانها الطبيعى مؤتمر القبائل العربية - أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت القبائل العربية، مؤتمر جماهيرى حاشد، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها شهر مارس الجارى، فى منطقة المنصورية، اليوم السبت، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، من أبرزهم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وطاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، والنواب علاء ناجى وأحمد فاروق ومى البطران وسليمان العميرى ومهدى العمدة وأحمد رسلان وعلاء والى والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر ورئيس مجلس لقومى للقبائل والعربية ومحمد العقارى نقيب الفلاحين والبرلمانى السابق  محمد البطران بجانب عدد من رموز قبيلة أولد سليمان.

 

وانطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد بإذاعة السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، وأعقبه تلاوة بعض آيات الكريم.

وكيل البرلمان: السيسي وضع مصر بمكانها الطبيعى

وجه النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، التحية للقبائل العربية لدعمهم للرئيس السيسي والالتفاف حول القيادة السياسية خلال هذه الفترة الحرجة، مؤكدًا أن الدولة المصرية تشهد الآن أمن وأمان ورؤية ورئيس قوى تمكن من وضع مصر بمكانها الطبيعى، حتى أصبحت زعيمة الأمة العربية، وعلينا أن نفخر باحتلال جيشنا المرتبة العاشرة على مستوى العالم.

 

وأضاف وهدان، علينا أن نبعث رسالة تأييد لكل ضابط وجندى بسيناء، لأن الإرهاب لا يترك مسجد ولا كنيسة ولا ضباط ولا مدنى إلا وأصابهم، هذا الإرهاب الأسود عدو لكل المصريين والديانات حتى الإسلام واليهودية، متابعًا: نحارب الإرهاب نيابة عن العالم وسننتصر على أرض سيناء انتصارا مبينا.

وتابع وكيل البرلمان: "السيسي منذ 4 سنوات لو أعلن عن تنفيذه 11 ألف مشروع لم نكن كنا سنصدقه، واليوم هناك مشروعات واضحة أمام الناس، ولكن بعض المخربيين الذين يقفون ضد النجاح يرفضون الاعتراف، والجميع شاهد على المشروعات والكبارى والطرق".

النائب أحمد رسلان: "لا خوف على وطن يتعانق فيه الهلال والصليب وقائده السيسى"

قال أحمد رسلان عضو مجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربى، "لا خوف على وطن يتعانق فيه الهلال والصليب، وقائده الرئيس السيسى".

وأضاف رسلان:"عانت الأمة العربية من ظاهرة الإرهاب، الذى يستهدف طمس هويتها والنيل من مقدراتها، ولا يخفى عليكم ما ألم بدول العراق وسوريا واليمن وليبيا، ولولا القوات المسلحة والرئيس السيسي والشرطة المدنية لكان لمصر مصير آخر لا يعلمه إلا الله، ولولا صمود الشعب العظيم"، وتابع قائلًا: "نحن كأبناء قبائل عربية مؤيدين للرئيس والقوات المسلحة والشرطة".

 

واستطرد رسلان قائلًا: "اليوم نبدأ سويا مرحلة استكمال المسيرة، ونعلن أننا اخترنا مسيرة استكمال بناء الوطن مؤيدين للسيسى"، مضيفًا: "هذا تلاحم فريد بين شعب أبى، وقائد وفى، وجيش عظيم"، مختتما حديثه بترديد عبارة "تحيا مصر .. تحيا مصر" .

طاهر أبو زيد: مصر كانت دولة مفقودة قبل تولى السيسى الرئاسة

قال النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، إن مجلس النواب أعطى الكثير لمصر وائتلاف دعم مصر كان فى صدارة الداعمين للسيسي لفترة ثانية، وذلك من منطلق ما قدمه الرئيس بالفترة الأولى، ولو وضعنا عنوان لما قبل الرئيس السيسي نستطيع أن نقول أن مصر كانت الدولة المفقودة فى الاقتصاد والاتصال بالعالم الخارجى، بمعنى أنها كانت فى عزلة دولية، وكانت الدولة فى تعداد الدول المفقودة.

 

وأضاف أبو زيد، أن الرئيس أحدث ثورة فى البنية التحتية، وفك العزلة الدولية مع المجتمع الخارجى، والشعب المصرى كان عند حسن الظن فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الماضية، كان بمثابة شعور المصريين بما تمر به مصر، حيث أعلنوا عن أنفسهم بمنتهى الوطنية والوضوح والفاعلية وأقدموا على الانتخابات بشكل مشرف.

وتابع نائب رئيس ائتلاف دعم مصر: "جاء الوقت لنجنى ثمار الولاية الأولى للرئيس السيسى، أدعوكم جميعا للتأثير فيمن هو حوله وحشد المواطنين للتوجه لصناديق الاقتراع، وعليكم أن تكونوا أكثر فاعلية وتأثيرا فيما بينكم للرد على الدعوات الانهزامية".

واستطرد أبو زيد قائلًا: "نسعى فى الانتخابات المقبلة، لحشد عدد غير مسبوق، لأن ذلك يبعث رسالة للعالم، بأن مصر خلف رئيسها وأنها رائدة فى الديمقراطية، وستسطيع بقيادة رئيسها دحر الإرهاب".

نقيب الفلاحين: مصر فى حالة حرب وتستدعى الجندى عبد الفتاح السيسى لقيادتها

قال محمد العقارى نقيب الفلاحين، إن الدولة المصرية تعيش الفترة الحالية مرحلة حالكة وتعتبر فى حالة حرب داخلية وخارجية ويجب أن نتحمل الظروف الحالية من أجل مصر، مضيفًا: "وأن نوفى الدولة حقوقها وعلينا من خلال التصويت والمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة".

 

وأضاف "العقارى"، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى المنعقد الآن لدعم السيسى وتنظمه القبائل العربية بمنطقة المنصورية، أن الدولة عليها مطالب، وعلينا الوقوف خلف عبد الفتاح السيسي فى تلك المرحلة، حيث أن إنجازات الرئيس سيحكم التاريخ بها ونسجل أنه فى عهد السيسى تم الموافقة على إنشاء نقابة للفلاحين تكون درع لنا.

وتابع نقيب الفلاحيين: "السيسي منحنا أرضًا فى مشروع استصلاح الميلون ونصف المليون فدان، ومش هنقبل إننا نحتل ويجب أن نحافظ على بعض والمرحلة الحالية تستدعى الجندى المصرى عبد الفتاح السيسى لقيادتها"، مطالبًا المشاركين بنصر السيسى والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع .

 

النائب محمد إسماعيل: الدول المغرضة تنفق ملايين الدولارات على استهداف مصر

قال النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، إن هدفنا أن تكون الصناديق مليئة بأصوات المصريين لدعم الرئيس السيسي للرد على كافة المؤتمرات والمخططات التى تستهدف الدولة المصرية، موضحًا إن مصر تحاك حولها المؤامرات منذ أيام محمد على.

وأضاف إسماعيل، "نحن نريد أن نفوت الفرصة على الصهيونية، ويجب أن يكون المصريون على قلب رجل واحد، ونحن ضد الفصيل المغتصب الإخوان، والسيسى أكد لنا أن الإصلاحات ستكون صعبة وما حدث من بناء وتنمية فى الإسكان وشبكات الطرق والكهرباء والكشف عن البترول وتسليح الجيش طفرة حقيقية، وحان الوقت أن نرد الجميل للرئيس السيسي".

وتابع عضو مجلس النواب: "يجب على المصريين تفويت الفرصة على أصحاب الدعوات المغرضة التى تنفق ملايين الدولارات لاستهداف مصر، وعلينا أن نتحرك لدعم استقرار الدولة المصرية، متابعًا: "كل صوت بمثابة طلقة فى صدر كل إرهابى".

 

رئيس حزب المؤتمر: مستمرون فى تأييد السيسي لاستكمال بناء الدولة الديمقراطية

قال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، إنه يجب أن يكون لنا دورًا فى حشد الشعب المصرى العظيم أمام صناديق الاقتراع لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يهدف من خلال برامجه الإصلاحية إلى تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية لمصر وشعبها، مؤكدًا على أنهم مع الرئيس السيسي ونؤيده لاستكمال تأسيس الدولة المدنية الحديثة الديمقراطية.

وأضاف صميدة: أن المرحلة التى تمر بها مصر فى ظل الظروف الإقليمية والدولية الراهنة من أصعب المراحل فى تاريخ مصر، مشيدًا بالتفاف الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى وخلف قواتنا المسلحة والشرطة.

وأعرب رئيس حزب المؤتمر، عن ثقته الكاملة فى مشاركة أبناء الشعب المصرى وأبناء القبائل بالانتخابات الرئاسية القادمة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 
 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة