الرابحون الخمسة من رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى

السبت، 03 مارس 2018 06:30 ص
الرابحون الخمسة من رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى عبد الله السعيد نجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مصائب قوم عند قوم فوائد".. رغم أن خبر رحيل عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الأهلى، عن جدران القلعة الحمراء بسبب رفضه العرض المالى المقدم من إدارة الأهلى لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، يبدو صادماً لجماهير الأهلى فى ظل الدور المؤثر للسعيد مع الفريق الأحمر فى السنوات الأخيرة، إلا أن هناك عددا من النجوم سيكونون مستفيدين للغاية من فراق عبد الله السعيد والأهلى نستعرضهم فى السطور التالية.

 

1- وليد سليمان

حاوى الأهلى هو الأقرب لخلافة عبد الله السعيد فى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية، حال إصرار الأخير على الرحيل، وبذلك سوف يشارك وليد سليمان بصفة أساسية مع الأهلى بعكس مشاركاته الحالية التى تقتصر على أوقات معينة فى المباراة، رغم تألقه وتسجيله العديد من الأهداف المؤثرة.

 

2- أحمد حمدى

لاعب الأهلى الصاعد صاحب الـ 20 عاماً الذى شارك فى مباريات قليلة وظهر بمستوى متميزا وكشف عن مهارات وإمكانيات واعدة تحتاج لفرصة، وبرحيل السعيد وحسم الفريق الأحمر للدوري بشكل رسمى ستكون الفرصة مواتية لصقل خبرات أحمد حمدى ليلعب دور عبد الله السعيد فى الموسم الجديد.

 

3- ناصر ماهر

لاعب الأهلى المعار لسموحة صاحب الـ21 عاماً يقدم أداء لافتا للنظر مع الفريق السكندرى، ووصل لأعلى فورمة فنية وبدنية تؤهله للمشاركة مع الفريق الأحمر سريعاً دون الحاجة لوقت لتجهيزه.

 

4- صالح جمعة

لاعب الأهلى المعار للفيصلى السعودى سيكون من أكثر السعداء برحيل عبد الله السعيد عن الفريق الأحمر، لأن قرار عودته للأهلى سيكون نهائياً بلا رجعة فى ظل امتلاكه الإمكانيات الفنية والبدنية المتميزة التى تؤهله لخلافة السعيد شريطة الالتزام.

 

5- محمد إبراهيم

صانع ألعاب الزمالك الذى يغيب عن الظهور مع فريقه منذ تولى إيهاب جلال مسئولية تدريب الفريق الأبيض، وأعلن الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم مستخدماً الشرط الجزائى فى عقده، سيكون على رأس اهتمامات الفريق الأحمر لضمه حال إصرار عبد الله السعيد على الرحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة