أيمن بهجت قمر: فيلم "جيهمان" عن قصة واقعية حدثت عام 1979

السبت، 03 مارس 2018 08:00 م
أيمن بهجت قمر: فيلم "جيهمان" عن قصة واقعية حدثت عام 1979 أيمن بهجت قمر
عماد عزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، عقد الجلسات الأولى لتحضيرات فيلم "جيهمان"، وهو عن قصة واقعية حدثت عام 1979، حيث يعملان حاليًا على الشكل المبدئى للسيناريو والفكرة بوجه عام، من إنتاج وليد صبرى.

وقال قمر لـ"اليوم السابع" إن الفيلم عن قصة واقعية حدثت بالفعل عام 1979، وهو حادث كبير وكان محط الأنظار فى العالم العربى وقتها، مشيرًا إلى أنه ينتظر الموافقات الأمنية، ليبدأ فى التحضيرات للعمل، لافتًا إلى أنه قدم السيناريو إلى رئيس الرقابة الفنية خالد عبد الجليل، من شهر ونصف تقريبًا، إلا أنه ما زال فى انتظار الموافقات الأمنية والجهات المعنية خلال الأيام المقبلة.

وفى سياق متصل أكد قمر أن فيلمه "البدلة" للنجم تامر حسنى، سيعرض فى عيد الفطر المقبل، مشيرًا إلى أنه يتبقى 10 أيام وينتهى التصوير نهائيًا، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، حسن حسنى، دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed hasan

محمد بن عبدالله بن جهيمان العتيبى

اقتحم الحرم المكى وحاول اعلان الامارة والخلافه من امام الكعبة بعد اغلاق الحرم على من به من المصليين والطائفين..وتدخلت قوات صاعقه )اغلب الظن انها مصرية واستعادت السيطرة على الحرم ووقع بالتأكيد ضحايا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة