2475 فرعًا لـ4 بنوك تبدأ غدًا طرح "شهادة أمان المصريين" للعمالة المؤقتة.. فرق عمل من البنك الأهلى تزور الشركات .. ورئيس بنك مصر: قيمة التعويضات تصل إلى 250 ألف جنيه.. ويؤكد: فتح الحساب مجانى

السبت، 03 مارس 2018 12:29 م
2475 فرعًا لـ4 بنوك تبدأ غدًا طرح "شهادة أمان المصريين" للعمالة المؤقتة.. فرق عمل من البنك الأهلى تزور الشركات .. ورئيس بنك مصر: قيمة التعويضات تصل إلى 250 ألف جنيه.. ويؤكد: فتح الحساب مجانى 2475 فرعًا لـ4 بنوك تبدأ غدًا طرح "شهادة أمان المصريين" للعمالة المؤقتة
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهادة أمان
شهادة أمان
تبدأ 2475 فرعًا، تمثل شبكة فروع 4 بنوك هى الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى، غدًا الأحد، طرح شهادة "أمان المصريين" للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بدون تحصيل أية رسوم أو مصاريف فتح حساب، وفى 5 شرائح للشهادة تبدأ من 500 جنيه إلى 2500 جنيه، بقيمة تعويض تصل إلى 250 ألف جنيه.
 
وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، اليوم السبت، إنه لن يتم تحصيل أية رسوم أو مصاريف فتح حساب بشأن شهادة "أمان المصريين" للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، والتى يبدأ طرحها غدًا الأحد عن طريق 610 فروع تمثل شبكة فروع البنك على مستوى الجمهورية.
العمالة المؤقتة
 
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فئة الشهادة هى 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، وتبلغ قيمة التعويض النقدى الخاص بها فى حالة الوفاة الطبيعية، تترواح من 10 آلاف جنيه لشهادة الـ"500"، إلى 50 ألف جنيه لشريحة الـ"2500" جنيه، على حسب فئة الشهادة، وفى حالة الوفاة نتيجة حادث، تتراوح قيمة التعويض من 50 ألف جنيه لشهادة الـ"500" إلى 250 ألف جنيه شريحة الـ"2500" جنيه، لافتًا إلى أنها متاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.
 
ولفت رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إلى أنه يمكن تجديد شهادة "آمان المصريين" لمدة مرتين متتاليتين، مدة الواحدة 3 سنوات، لافتًا إلى أن تجديد الشهادة بناء على رغبة العميل، ويتم إعادة النظر فى سعر العائد بعد انتهاء مدة الشهادة البالغة 3 سنوات.
 
 
من جانبه قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن مصرفه قرر إرسال فرق عمل تابعة للبنك، إلى الجهات والشركات الكبرى، والتى ترغب فى الشراء الجماعى للعاملين بها، لإصدار شهادة "آمان المصريين" للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، والتى يبدأ طرحها غدًا الأحد، والتى تطرحها 4 بنوك هى الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى.
 
وأضاف نائب رئيس البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن شبكة فروع البنك الأهلى المصرى والبالغ عددها نحو 420 فرعًا، تغطى كافة محافظات الجمهورية، سوف تبدأ طرح شهادة "آمان المصريين" للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، وهى فئة 500 جنيه، وبحد أقصى 2500 جنيه للفرد الواحد، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.
 
 
وقال السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إن 1210 فروع، تمثل كامل شبكة فروع البنك على مستوى الجمهورية، سوف تبدأ طرح شهادة "آمان المصريين" للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة وتطرحها 4 بنوك هى الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى.
 
وأضاف رئيس البنك الزراعى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فئات الشهادة هى 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، ويمكن استراددها فى أى وقت، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.
 
وأكد رئيس البنك الزراعى المصرى، أن كل ما يتضمنه مستندات الشراء، الرقم القومى لصاحب الشهادة، وعند رغبته فى فتح حساب بنكى سوف يتم ذلك بدون مصاريف، لافتًا إلى أن قيمة التعويض النقدى، وأصل الشهادة، فى حالة الوفاة أو استحقاقها، سوف يقوم الورثة أو المستفيد، بصرفها من شركة التأمين وليس من فروع البنك.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة