خالد صلاح

فيديو.. موسى مصطفى موسى: الدعاية فى حدود إمكانياتنا.. والتبرعات قليلة

السبت، 03 مارس 2018 02:29 م
فيديو.. موسى مصطفى موسى: الدعاية فى حدود إمكانياتنا.. والتبرعات قليلة موسى مصطفى موسى - المرشح الرئاسى
كتب سمير حسنى ومحمد أبو عوض - تصوير محمود فخرى
إضافة تعليق

كشف موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، عن عقد مؤتمر موسع فى 23 مارس الجارى فى القاهرة، قبل الصمت الانتخابى بيوم واحد، مبينًا أن المؤتمر يهدف لحث الشعب المصرى على المشاركة فى الانتخابات.

وحول تراجع الدعاية، قال المرشح الرئاسى فى مقابلة مع قناة ON Live، "الدعاية فى حدود إمكانياتنا منطقية، ودعاية الرئيس السيسي إهداءات وهذا شئ طبيعى، ولا نمتلك هذه الفرصة ونعتمد على أنفسنا".

وعن إجراءات فتح حساب لتلقى التبرعات، قال: "الشئون القانونية راحت الهيئة الوطنية للانتخابات، وتم عمل إجراءات تفعيل الحساب، لكن الحساب مافيهوش كتير وبعيد عن الأرقام الكبيرة".

وكان حزب الغد قد بدأ اجتماع منذ قليل برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بالسلام الجمهورى، بمقر الحزب بوسط البلد، لبحث الترتيبات للدعاية الانتخابية وآليات تحرك الحملة لدعم مرشح حزب الغد على مستوى محافظات الجمهورية.
 
ويحضر الاجتماع عدد من قبائل أعضاء المجلس المصرى للقبائل العربية، الذى يترأسه المهندس موسى مصطفى موسى، وممثلين عن عدد من القبائل العربية وهم ممثلين عن قبيلة الهوارة من محافظات الإسكندرية وسوهاج وأسيوط، وممثلين لعائلة الفادى من أسيوط، وقبائل البياضية من سيناء، وكذلك قبائل الحرابى والحبونى والعواجير وعلى أحمد وأعضاء حزب الغد، وعلى رأسهم محمود موسى نائب رئيس حزب الغد، وسمير عليوة المستشار القانونى عن الحملة، فيما غاب عن الاجتماع عادل عصمت المتحدث الرسمى للحملة.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة