خالد صلاح

فيديو.. الزمالك فى الكونفدرالية.. رقم قياسى و"ريمونتادا" غير مكتملة

السبت، 03 مارس 2018 09:30 ص
فيديو.. الزمالك فى الكونفدرالية.. رقم قياسى و"ريمونتادا" غير مكتملة الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

بداية جديدة يستهلها الزمالك بحلم كبير وآمال عريضة يحملها الفريق لجماهيره التى تنتظر تتويجه ببطولة تمحو آثار الهزائم وتوديع البطولات الأفريقية فى السنوات الماضية، ولن يجد لاعبو الزمالك هذا الموسم أفضل من لقب البطولة الكونفدرالية لإهدائه للجماهير التى تنتظر رؤية فريقها على منصات التتويج من جديد.

مشوار الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية موسم 2015 شهد العديد من المشاهد التى ما زالت راسخة فى أذهان جماهير الأبيض، التى كانت تمنى نفسها بحصد اللقب الذى غاب عنها فى اللحظات الأخيرة.

ويستهل الزمالك مشواره الأفريقى عندما يحل ضيفًا على نظيره ويلايتا ديتشا الإثيوبى، فى مباراة ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقى، المقرر إقامتها على ملعب أواسا بإثيوبيا، يوم الأربعاء المقبل.

رقم قياسى حققه الزمالك وريمونتادا لم تكتمل هى حصيلة مشاركة الزمالك بالكونفدرالية التى يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

- رقم قياسى

حقق الزمالك رقمًا قياسيًا فى بطولة الكونفدرالية عام 2015، عندما أصبح أكثر الأندية حصدًا للنقاط فى دور المجموعات، متفوقا على الأهلى والإسماعيلى وحرس الحدود وإنبى.

وضمت مجموعة الزمالك اندية "الصفاقسى التونسى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى وليوبارد الكونغولى"، واستطاع خلالها احتلال المركز الأول برصيد 15 نقطة، حققهم من الفوز فى 5 مباريات والهزيمة فى مباراة وحيدة.

 

- ريمونتادا لم تكتمل

تميزت مشاركات الزمالك فى هذه البطولة بقدرة الأبيض العودة فى العديد من المباريات، إلا أنه لم يستطع استكمال "الريمونتادا" بوداع البطولة فى الدور قبل النهائى، وجاءت نتائجه كالتالى..

- الفتح الرباطى

البداية كانت بالتعادل مع الفتح الرباطى، سلبيا فى ذهاب دور الـ16 على استاد السويس الجديد.

 

استطاع الزمالك العودة فى مباراة العودة بالفوز على الفتح بملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- سانجا بولوندى

فى ملحق دور الكونفدرالية هُزم الزمالك بهدف دون رد من سانجا بولوندى الكونغولى على أرضه. قبل أن يستطيع العودة فى لقاء العودة بمصر بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

- النجم الساحلى

هزم الزمالك من النجم الساحلى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى لقاء الذهاب بتونس.

 

فشل الزمالك هذه المرة فى العودة بعدما فاز فى لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد، ولكنها لم تكن كافية لحصد اللقب، بمجموع لقائى الذهاب والعودة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة