بالصور ..مارجوت روبي متعبة للغاية لهذا السبب

الخميس، 29 مارس 2018 10:00 ص
بالصور ..مارجوت روبي متعبة للغاية لهذا السبب مارجوت روبى
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش النجمة العالمية مارجوت روبى حالة من النشاط الفنى، حيث تصور وتحضر حاليًا لأكثر من عمل فنى، وهذا ما يجعلها مرهقة هذه الفترة، فيبدو أنها تريد أن تتصدر الساحة بعد ترشيحها لأوسكار أفضل ممثلة فى دورته الـ90، وفى هذا السياق نستعرض الأفلام التي تشارك فيها روبي حاليًا.

 Dreamland، والذي تدور أحداثه حول مغامرات مراهقة تختار أن تأخذ طريقًا غير متوقع، لتغير مسار حياتها

مارجوت روبي  (2)
مارجوت روبي (2)

 

Gotham City Sirens، والذى تدور أحداثه حول ثلاث من المجرمات الإناث الأكثر شهرة وسوء سمعة فى مدينة (جوثام)، خلال واحدة من أخطر مهماتهنّ حتى الآن.

مارجوت روبي  (3)
مارجوت روبي (3)

 

Mary Queen of Scots، والذي تدور أحداثه حول محاولة (ماري ستيوارت) للإطاحة بابنة عمها (الملكة اليزابيث الأولى)، والتي تجد نفسها - بعد محاولتها - مُدانة بسنوات في السجن قبل مواجهة تنفيذ حكم إعدامها.

مارجوت روبي  (5)
مارجوت روبي (5)

 

Once Upon a Time in Hollywood، والذي تدور أحداثه  في ولاية (كاليفورنيا) عام 1969، حيث مقتل الممثلة (شارون تيت) زوجة المخرج (رومان بولانسكى)، بواسطة المجرم (تشارلز مانسون) وأتباعه ورفاقه.

 

Suicide Squad 2، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم (الفرقة الانتحارية)، والذين ينجحوا في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد (الفرقة الانتحارية) على الأمان والحماية بالسجن، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.

مارجوت روبي  (4)
مارجوت روبي (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة