النائب سعيد طعيمة يطالب بتوزيع سيارات النقل الإلكترونى بالمحافظات

الخميس، 29 مارس 2018 03:18 م
النائب سعيد طعيمة يطالب بتوزيع سيارات النقل الإلكترونى بالمحافظات اللواء سعيد طعيمة الرئيس السابق للجنة النقل و المواصلات بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء سعيد طعيمة، الرئيس السابق للجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بتحديد عدد المركبات التى يحق لكل شركة تسييرها فى كل محافظة، مضيفا: "ممكن شركة فى القاهرة، لازم تضع عدد سيارات تشتغل فى كل محافظة"، لافتا إلى أن هناك مشكلة تتعلق بـ"التوكتوك" كون أعداده غير عادية وكبيرة دون ترخيص، متابعا: "الرسوم المدفوعة للدولة للحصول على التراخيص فى النهاية تدفع من جيوب المواطنين".

 

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك للجان النقل والمواصلات، والأمن القومى، والشئون الاقتصادية، المنعقد الآن بمجلس النواب، لمناقشة مشروع القانون الذى أحالته الحكومة للبرلمان حول تنظيم النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

 

وعقبت وزيرة الاستثمار سحر نصر، بأن الوزارة تتحرك من خلال مفردات السوق والعرض والطلب، متابعة: "المستثمر أو صاحب السيارة أو الشركة تتجه للمكان الذى عليه طلب، ولو هناك إقبال أعلى فى مكان آخر يذهب إليه فى اوقات معينة من السنة أو اليوم، مفردات السوق التى توجه المستثمر أو صاحب السيارة أو العامل".

 

ويشارك فى الاجتماع ممثلين شركتى أوبر وكريم لإبداء آرائهم فى مشروع القانون، بالاضافة إلى ممثلين عن شركة بينك تاكسى وممثلين لسائقى التاكسى الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة