الداخلية وبتروجت يتعادل 1/1 وديا فى مباراة من 100 دقيقة

الخميس، 29 مارس 2018 09:21 م
الداخلية وبتروجت يتعادل 1/1 وديا فى مباراة من 100 دقيقة علاء عبد العال

كتب رمضان حسن

تعادل فريق الداخلية وديا مع بتروجت بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الخميس.

سجل هدف الفريق الشرطى لاعبه الأفريقى سيدريك، فيما أحرز هدف بتروجت اللاعب الناشئ بومبا.

واتفق الجهازان الفنيان للداخلية وبتروجت على لعب شوطين من 100 دقيقة بواقع 50 دقيقة لكل شوط من أجل تحقيق أكبر استفادة فنية من وراء هذه المواجهة.

وأثنى علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية على التجربة، مؤكدا أن اللاعبين حققوا استفادة جيدة من ورائها قبل مباراة إنبى المهمة المقرر لها يوم 6 أبريل المقبل بالدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة