اخبار ارسنال اليوم عن دخول ويلشير قائمة المطلوبين فى إيفرتون

الخميس، 29 مارس 2018 10:15 م
اخبار ارسنال اليوم عن دخول ويلشير قائمة المطلوبين فى إيفرتون جاك ويلشير نجم خط وسط أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل جاك ويلشير نجم خط وسط نادى أرسنال الإنجليزى دائرة اهتمام إيفرتون للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاك ويلشير نجم خط وسط أرسنال
جاك ويلشير نجم خط وسط أرسنال

 

نجم خط وسط أرسنال فى قائمة اهتمام إيفرتون
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إن مسئولى إيفرتون يسعون لضم جاك ويلشير رغم هبوط مستواه الفنى وسلسلة الإصابات المتكررة التى تصاحبه داخل الملاعب وآخرها إصابته مع منتخب إنجلترا أمام هولندا فى أوتار الركبة خلال المباراة الودية التى جمعت الطرفين الجمعة الماضى.

أشارت الصحيفة، إلى إن جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال يرغب فى البقاء داخل ملعب الإمارات لكنه غير راض عن العقد الجديد المقدم له من جانب إدارة النادى اللندنى.

وينتهى عقد الدولى الإنجليزى جاك ويلشير مع أرسنال فى يونيو 2018.

كاجلار سويونكو مدافع فرايبورج فى كرة مشتركة مع لاعب بوروسيا دورتموند
كاجلار سويونكو مدافع فرايبورج فى كرة مشتركة مع لاعب بوروسيا دورتموند

 

أرسنال يسعى لضم مدافع فرايبورج
 

يرغب أرسنال الإنجليزى فى تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق الصيف المقبل، من خلال استهدافه لضم المدافع التركى كاجلار سويونكو من فريق فرايبورج الألمانى.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن أرسنال يستهدف ضم مدافع فريق فرايبورج الألمانى الشاب التركى كاجلار سويونكو صاحب الـ 21 عاما، لتعزيز دفاعات الجانرز فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال أرسل كشافيه لمتابعة اللاعب التركي الشاب، وذلك لمتابعته خلال لقاء منتخب بلاده أمام نظيره منتخب آيرلندا، الذى انتهى لمصلحة الأتراك بنتيجة 1 – 0.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يواجه منافسة قوية من عدة أندية أوروبية كبيرة ترغب فى التعاقد مع اللاعب مثل تشيلسى، مانشستر يونايتد، تشيلسى، وروما، وقد يوافق فرايبورج على رحيل نجمه الشاب فى حال وصول عرض كبير، خاصة أن الفريق يعانى من دوامة الهبوط فى البوندزليجا.


 
فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

مدرب أرسنال يشيد بمحمد صلاح
 

وصف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول بأنه واحد من أفضل اللاعبين فى أوروبا خلال الوقت الحالى.

وتوقع فينجر، خلال تصريحاته التى نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن محمد صلاح سيكون من مفاجآت كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا يونيو المقبل.

وقال فينجر: "بالنسبة لى، هو واحد من أفضل اللاعبين فى أوروبا خلال الوقت الحالى"، مضيفا: "بإمكانه تسجيل الأهداف ضد أى شخص، ولأن فى إنجلترا العديد من المدافعين الجيدين فإن هذا يعد إثباتا بأنه أفضل هداف فى الدورى الإنجليزى، لقد سجل فى دوريات إنجلترا وإيطاليا العديد من الأهداف، ومن الصعب مراقبته فى المونديال".

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 36 هدفا هذا الموسم مع فريقه ليفربول فى جميع المسابقات، متصدرا قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة