أقوى رسالة من أطفال مصر للرئيس السيسى: "بنحبك جدا"

الخميس، 29 مارس 2018 12:40 ص
أقوى رسالة من أطفال مصر  للرئيس السيسى: "بنحبك جدا" رسالة من أطفال مصر للرئيس السيسى
كتب- محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وجه عدد من الأطفال رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقدمة على هيئة تقرير مصور قدمته إحدى الأطفال. 
 
حيث سألت طفلة أصدقائها عن ما الذى سيفعلونه إذا أصبحتم رئيسا لمدة يوم؟، حيث قال أصدقائها  سنحافظ على البلد من كل شر ، بينما قالت الأخرى إنها ستعمل على قتل كل الأشرار المتواجدين بها فألاهم إبعادهم عن مصر، بينما قال أخر أنه سيعمل على زيادة معدلات الإقتصاد داخل البلاد ، و تنمية الرقعة الزراعية .
و عن رأى الأطفال فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال أحد الأطفال أنه فعل العديد من الأشياء الجيدة لمصر، منها إنشاء مدينة العلمين الجديدة و العملية الشاملة سيناء 2018 ، و مشروع قناة السويس الجديدة ، و مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، و غيرها من المشاريع . 
وردد الاطفال شعار الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يقوله عند الانتهاء من افتتاح أى مشروع قومى أو تدشين مشروع جديد من شأنه تنمية البلاد، قائلين " تحيا مصر". 
و عن سؤال أحد العاملين، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بتنفيذ العديد من المشاريع التى من شأنها خدمة مصر، ومنها مشروعات الطرق الجديدة، و مشروعات الإسكان الجديدة، و من أهم الأشياء التى حققها الرئيس هى الأمن و الأمان. 
و بينما قال عدد من الأطفال موجهين رسالتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلين ، "بحبه جدا" ، و " أحلى رئيس"  .
 
وقال أحد الأطفال فى رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، "بطلب منه إنه يحافظ على بلدنا و يفضل معانا طول الوقت" ، و " يفضل جنبنا"، بنما طالبته طفلة أخرى بـ"الإهتمام بالمستوى التعليمى و مطالبة والدها بزيادة المصروف" 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة