خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس "المصريين الأحرار": نعكف على إعداد دراسة تحليلية لنتائج انتخابات الرئاسة

الخميس، 29 مارس 2018 05:57 م
رئيس "المصريين الأحرار": نعكف على إعداد دراسة تحليلية لنتائج انتخابات الرئاسة رئيس حزب المصريين الاحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يعكف على إعداد دراسة تحليلية لنتائج انتخابات الرئاسة لعام 2018، وستكون هذه الدراسة فاحصة لجميع الفئات المشاركة فى هذه النتائج، والتى تتطلب دراسة متأنية لأداء الأحزاب وثقافة الشعب ومدى إقبالهم على صناديق الاقتراع.

 

وشدد رئيس حزب المصريين الأحرار، على أن الشعب المصرى كان بطل هذه المعركة الانتخابية،  موجها كل التحية والتقدير لرجال الشرطة والجيش فى تأمينهم للعملية الانتخابية.

 

وأضاف أن الشعب المصرى فاز فى الرهان الذى عولنا عليه، كما أنه أكد للعالم كله أنه صاحب قراره بعد ما أعطى ظهره لكل دعاوى مقاطعة الانتخابات وللحملة المسعورة التى شنت ضد مصر قبل إجراء الانتخابات الرئاسية بشهور واحتشد بالآلاف أمام الصناديق.

 

وأكد أن مشاركة الشباب للدورة الحالية كانت مرضية أكثر من نسبة 2014،  لافتا إلى أنه راض عن الأداء الذى شهدته العملية الانتخابية وما قامت به الهيئة الوطنية للانتخابات، وما اثبته الشعب من وعى بما تحتاجه الدولة منه.

 

وكانت قد كشفت المؤشرات التقديرية لنتائج فرز أغلب اللجان العامة بمختلف محافظات الجمهورية عن وصول عدد الناخبين إلى ما يزيد عن 23 مليونا و293 ألف صوت انتخابى، حصل فيها المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى على 21088295 مليونا بنسبة تصل إلى 90.53%،  بينما حصل المرشح موسى مصطفى موسى على 682797 بواقع نسبة 2.93%،  وبلغ عدد الأصوات الباطلة 1522819 بنسبة 6.54%.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة