خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"العاصفة الترابية" تعصف بمواقع التواصل الاجتماعى.. "السف" على تقلبات الطقس أسلوب حياة.. الكوميكس و"الأفيهات" وسيلة المدونين للسخرية من الجو.. وساخرون :"مصر لقيتنا مش بنبوس ترابها فطفحتهولنا"

الخميس، 29 مارس 2018 10:17 م
"العاصفة الترابية" تعصف بمواقع التواصل الاجتماعى.. "السف" على تقلبات الطقس أسلوب حياة.. الكوميكس و"الأفيهات" وسيلة المدونين للسخرية من الجو.. وساخرون :"مصر لقيتنا مش بنبوس ترابها فطفحتهولنا" عاصفة ترابية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت التقلبات الجوية الشديدة في الطقس، والتى بدأت منذ أمس، انتباه وأنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ودشنوا حملات ساخرة للسف والسخرية من التقلبات الحادة في الطقس في مصر.

الكوميكس والسخرية
الكوميكس والسخرية

 

وأعرب رواد موقعى تويتر وفيس بوك، عن دهشتهما الشديدة من الرياح الشديدة والعاصفة الترابية والتى عصفت بسماء القاهرة في وقت قليل أمس الأربعاء، وتحول لون السماء للأصفر،  خاصة أن اليوم بدأ بصورة عادية لم يكن ينبئ بهذه التقلبات الشديدة، وخاصة سرعة الرياح.

الكوميكس
الكوميكس

 

"التراب" كان أبرز ملامح سخرية رواد موقع فيس بوك، وخاصة مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر، والذين يعانون بشدة في مثل هذه الأجواء، كما دشنوا هاشتاج "الجيوب الأنفية" وظهر كأحد أكثر الهاشتاجات الأكثر تداولا بين رواد موقع تويتر اليوم في الترند المصرى.

 

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

تعليقات ساخرة
 

 

وقال أحد المدونين عبر موقع تويتر: "خلاص كله بيموت من الجيوب الأنفية ولا لسه حد ناقص !"، وغرد آخر :" هم ساعتين خرجتهم بره المكتب راجع و مناخيري و الجيوب الأنفية بالظبط زي كيس المكنسة"، وآخر مزح :" الجيوب الأنفية تقريباً بقت شيكارة اسمنت مقسومة اتنين فى كل جيب نص"، وآخر غرد ساخرًا :" اخوتي في الجيوب الأنفية .. البقاء لله".

 

تعليقات مازحة
تعليقات مازحة

 

سخرية رواد تويتر
 

 

فيما سخر المغرد بيتر جمال: " ياجماعة اللي نازل من بيته يسيب مناخيره ف البيت"، وقال آخر :" مصر لقتنا مش بنبوس ترابها فقالت تطفحهولنا"، وغردت أخرى وقالت :" من شويه كده افتكرت إن ليا هدوم على الحبل خرجت اجيبها بسرعه ملقتهاش"، وقالت مغردة :" العاصفة الترابية دي بسبب الكتب اللي سيباها من اول الترم وجيت افتحها النهاردة".

 

سخرية مواقع التواصل

 

فيما غرد آخر :" حد يعرف التراب فيه كالوريز قد ايه .. انا اتعشيت تراب، والدايت هيبوظ كده"، وغردت إنجى  :" هو مش دة كان  فصل الربيع برضو ولا الفصول دخلت فبعض ؟؟ أنا عايزة الربيع بتاع الاستاذة سعاد حسني"، وغرد آخر :" إحنا صحيح بنموت في ترابك يامصر، بس مش لدرجة أنك تعمينا بيه!!".

 

سخرية رواد فيس بوك
سخرية رواد فيس بوك

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة