نائب رئيس البرلمان العربى داخل لجان المهندسين: مصر أثبتت للعالم مضيها للأمام

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:58 م
نائب رئيس البرلمان العربى داخل لجان المهندسين: مصر أثبتت للعالم مضيها للأمام أبو صلاح شلبى نائب رئيس البرلمان العربى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد وفد من البرلمان العربى، بقيادة أبو صلاح شلبى، نائب رئيس البرلمان العربى، عدد من اللجان الانتخابية بمناطق المهندسين والدقى وإمبابة والعجوزة لمتابعة سير الانتخابات واختيار رئيس جمهورية مصر العربية لعام 2018، الذى سيمثل الشعب على مدار الأربع سنوات القادمة.

 

وقال نائب رئيس البرلمان العربى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش تفقده للانتخابات، أن الوفد تفقد اليوم 30 لجنة بالعجوزة الدقى والمهندسين وميت عقبة، فتابعوا الترتيبات الإدارية ترتيبات إدارية والأمنية ووجدوها تسير بشكل جيد والجانب الأمنى على وجه التحديد ممتاز وفقا لتعبيره.

 

وتابع "شلبى" أن مساعدة الأمن ذوى الاحتياجات ومشاركتهم رغم ظروفهم الصحية الصعبة شرف للعرب، وأحيى المرأة المصرية فنساء مصر لفتن انتباهى بحضورهن القوى، ليعبرن عن ارتباط الأم بالوطن واختيار من تحب، وتحية واحترام مرة أخرى لكل أصحاب الاحتياجات الخاصة وهذه رسالة الشعب المصرى لكل العالم إننا ماضين إلى الأمام لتحسين حياتنا.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

أبو صلاح شلبى، نائب رئيس البرلمان العربى
أبو صلاح شلبى نائب رئيس البرلمان العربى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة