أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إنجلترا يشكك فى استخدام "حكم الفيديو" قبل كأس العالم

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:47 ص
مدرب إنجلترا يشكك فى استخدام "حكم الفيديو" قبل كأس العالم جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكك مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت فى استخدام نظام حكم الفيديو المساعد، بعدما حرم فريقه من الخروج بشباك نظيفة للمباراة السادسة على التوالى، ومن فوز لافت على إيطاليا فى مباراة ودية، أمس الثلاثاء.

وبدا المنتخب الإنجليزى الذى يستعد لكأس العالم مرتاحاً أمام إيطاليا، بعدما افتتح جيمى فاردى التسجيل فى الدقيقة 26 باستاد ويمبلى، لكن بدلاً من أن يكون الحديث بعد المباراة عن استعدادات إنجلترا المشجعة لنهائيات روسيا، تحول إلى حكم الفيديو المساعد عقب احتساب ركلة جزاء لصالح فيدريكو كييزا، بعد مخالفة من جيمس تاركوفسكى داخل المنطقة فى الدقيقة 85.

وتوقف اللعب لفترة طويلة قبل أن يتم إبلاغ الحكم الألمانى دينيز أيتكين باحتساب ركلة الجزاء التى نفذها لورينتسو إنسينى بنجاح ليمنح ايطاليا، التى ستغيب عن كأس العالم، التعادل 1-1.

وسيتم استخدام نظام حكم الفيديو المساعد فى نهائيات كأس العالم لأول، وبدا على ساوثجيت بوضوح عدم الاقتناع رغم أنه اختار كلماته بعناية.

وقال ساوثجيت الذى لم يخسر فريقه منذ عام، "أنا سعيد أننا لسنا فى كأس العالم الآن.. أعتقد أن القرار واضح وصريح وهو ليس كذلك، إنه قرار يمكن مناقشته طيلة اليوم".

وأضاف، "بدا أن جيمس تاركوفسكى فوقه كييزا، لكن الإثنين كانا يركضان وكان سيسقط أرضاً على أى حال"، وتابع: "أعتقد أن رؤية الحكم كانت جيدة بالفعل، لا أعتقد أن فى حالات مماثلة سيوضح حكم الفيديو الأمور".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة