محمد السلاب: العالم كله يراقب الانتخابات وينتظر وقفة المصريين خلف بلدهم

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:20 م
محمد السلاب: العالم كله يراقب الانتخابات وينتظر وقفة المصريين خلف بلدهم النائب محمد مصطفى السلاب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى النائب محمد مصطفى السلاب، مسؤل الشباب بائتلاف دعم مصر بصوته فى الانتخابات الرئاسية اليوم، بإحدى لجان التجمع الخامس .

 

وأكد النائب محمد مصطفى السلاب، فى تصريحات صحفية له اليوم، عقب الإدلاء بصوته فى الانتخابات، أن العالم كله يشهد الآن أن شعب مصر يقف بكل قطاعاته وراء بلده ويشارك فى هذا العرس الديمقراطى بكل قوة، قائلا:"بنقول للعالم كله إن المصريين واقفين وراء بلدهم"، موجهاً رسالة للمواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم إلى الآن: "لسه قدامكم فرصة تقفوا ورا بلدكم".

 

وأوضح السلاب أن الرسالة المراد توجيهها ليست أن نتيجة الانتخابات محسومة لصالح الرئيس السيسي، ولكن لأن صوت كل مواطن في الانتخابات هو بمثابة قالب في بناء مستقبل مصر، مضيفًا: "العالم كله يراقب الانتخابات الرئاسية، وينتظر وقفة المصريين خلف بلدهم".

 

وفي رسالة موجهة للشباب قال مسؤول الشباب بائتلاف دعم مصر، إن كل ما تقوم به الدولة الآن يعود مردوده على الشباب مستقبلًا، لافتًا إلى أنه يقع عليه مسئولية المشاركة فى صنع القرار وبناء مستقبل بلده، فمثلما يحمى الجندى أرضه فى سيناء فمهمة الشباب أيضًا المساهمة بأصواتهم فى هذه الانتخابات التاريخية.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة