غرفة عمليات "كلنا معاك" تشيد بإقبال المواطنين على صناديق الاقتراع

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:38 م
غرفة عمليات "كلنا معاك" تشيد بإقبال المواطنين على صناديق الاقتراع غرفة عمليات "كلنا معاك"
كتب : محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد منظور، المُنسق العام ورئيس حملة "كلنا معاك من أجل مص"، إن غرفة علميات الحملة على مدار الثلاثة أيام الماضية لم ترصد أى مُخالفات من قبل المواطنين خلال مشاركتهم فى عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018.
 
وأضاف منظور، فى بيان له عقب  تفقده لغرفة عمليات "كلنا معاك" بالمقر الرئيس بالتجمع الخامس، أن الغرفة رصدت خلال أيام التصويت إقبالا كثيفا من قبل الناخبين بكافة ربوع مصر الذين حرصوا على ممارسة حقوقهم الدستورية بالإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات خاصة السيدات وكبار السن.
 
وأشاد بالدور الذى بذله الشباب فى توعية المواطنين وحثهم على المشاركة الانتخابية والتصدى لجميع دعوات المقاطعة التى أطلقها أعداء الوطن فى الداخل والخارج، لافتًا إلى أن الشباب بذلوا جهودا كبيرة فى توعية المواطنين على مدار الشهور الماضية بالإنجازات التى حققتها الدولة المصرية وما تم إنجازه من مشروعات قومية عملاقة وكذلك كشف جميع المؤامرات التى تحاق بالوطن.
 
ووجه منظور التحية للهيئة الوطنية للانتخابات، ولرجال القوات المسلحة والشرطة فى تأمين الانتخابات، وإخراجها بتلك الصورة المُبهرة التى أظهرت للعالم أن المصريين على قلب رجل واحد.
 
 
1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)
 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة