صور .. طوابير من السيدات المنقبات أمام اللجان الانتخابية فى مطروح

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:31 م
صور .. طوابير من السيدات المنقبات أمام اللجان الانتخابية فى مطروح طوابير من السيدات أمام اللجان الانتخابية في مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من السيدات المنقبات بمحافظة مطروح علي اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية .

ومن جانبه أكد محافظ مطروح، في بيان له،أن غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة، وغرف عمليات مجالس المدن، لم تتلقى أية شكاوى حول العملية الانتخابية على مدار اليومين الماضيين وحتى الآن،  وأن العملية الانتخابية تسير فى سهولة ويسر.

وأبدى أبو زيد سعادته بوعي المرأة ، الذي تجلى بوضوح فى نزولها للإدلاء بصوتها وإصرارها على ممارسة واجبها الوطني وحقها الدستوري بالإضافة إلى حرص الشباب على المشاركة والتصويت في الانتخابات.

وقال المحافظ، أن أهالي مطروح عزفوا نغمة منفردة ومتميزة فى هذه الانتخابات، إحساسا منهم بالتنمية والتغيير الذي حدث بالمحافظة والمشروعات العملاقة التي أحدثت نقلة نوعية، وردا للجميل خرجت أعداد كبيرة من أبناء المحافظة، إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في مختلف المراكز والمدن، واصطفوا فى طوابير أمام اللجان.

وأضاف اللواء علاء أبو زيد، أن المواطنين المشاركين فى الانتخابات هم قدوة لكل المصريين ودعا جميع أهالي مطروح إلى المشاركة في هذا العرس التاريخي، واستكمال هذه الصورة المشرفة والنزول اليوم لإرسال رسالة للعالم كله، أن أبناء مصر على قلب رجل واحد ويقفون صفا خلف وطنهم داعمين أمنه واستقراره لاستكمال مسيرة التنمية.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

        محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (1)

 
محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (2)
 

 

محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (3)
 

 

محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (4)
 

 

محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (5)
 

 

محافظ مطروح يشيد بمشاركة المرأة (6)
 

 

                

 

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة