صور.. شباب حزب المؤتمر بالإسكندرية يدعون المواطنين للمشاركة فى الانتخابات

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:23 م
صور.. شباب حزب المؤتمر بالإسكندرية يدعون المواطنين للمشاركة فى الانتخابات حزب المؤتمر يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل شباب حزب المؤتمر بمحافظة الإسكندرية دورهم الإيجابى فى زيادة نسب المشاركة من خلال دعوة المواطنين عبر حملة طرق الأبواب، وسيارات تجوب الشوارع لحث المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية.
 
كما وفر الحزب بالإسكندرية سيارات لنقل كبار السن والسيدات من منازلهم إلى مقار الانتخابات، وتقديم التسهيلات أمام اللجان لاستعلام عن أرقام وأماكن التصويت فى اللجان، وقد استكملت غرفة العمليات خطتها من خلال استهداف شباب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وتوعيتهم بضرورة المشاركة ومن خلال الرسائل عبر واتس اب، واستهداف قواعد بيانات الأعضاء وأسرهم ونقلهم إلى مقار الانتخاب، ونشر الصور على المواقع الإلكترونية لمشاركة الشعب فى الانتخابات لرفع الحث الوطنى لدى المواطنين.
 
وستستكمل غرفة عمليات شباب حزب المؤتمر اليوم الأربعاء خطة تحفيز المواطين للمشاركة فى الانتخابات، ودعا شباب حزب المؤتمر المواطنين بضرورة النزول والمشاركة فى ماراثون انتخابات الرئاسة لتوجيه رسالة إلى العالم والوقوف خلف جنود مصر الذين يستشهدون كل يوم لبناء مصر الجديدة.
 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة