صور.. إقبال كبير لذوى الاحتياجات الخاصة على لجان الانتخابات بأسوان

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:10 م
صور.. إقبال كبير لذوى الاحتياجات الخاصة على لجان الانتخابات بأسوان جانب من اقبال ذوي الاعاقة علي لجان الانتخابات بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد  عدد كبير من ذوى الإعاقة بمحافظة أسوان على اللجان الانتخابيه للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

وأكد محمد كمال سعيد، من ذوى الاعاقة، أنه رغم المشقة التى عاناها فى حركته إلا أنه حرص على الحضور إلى مدرسة مجمع عبد المجيد حسين الابتدائية والإعدادية، للادلاء بصوته والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات.

وأضاف "كمال"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن صوته الانتخابى مهم للحفاظ على الديمقراطية، وأن صوته للرئيس السيسى الذى وقف بجوار ذوى الإعاقة وخصص لهم إعانات ومميزات كثيرة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة مرفت السمان، رئيس اتحاد مصر للأشخاص ذوى الإعاقة، بأن هناك اقبال مكثف من الأشخاص ذوى الإعاقة بمحافظة أسوان على صناديق الاقتراع، مضيفة أنهم جاءوا إلى اللجان الانتخابية برغباتهم وبدون اى ضغوط من أحد لرد الجميل لمصر، وخاصة بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجعل عام 2018 عاما لذوى الإعاقة، علاوة على صدور أول قانون موحد لذوى الإعاقة مؤخرا.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

ذوى الاعاقه (1)
 

 

ذوى الاعاقه (2)
 

 

ذوى الاعاقه (3)
 

 

ذوى الاعاقه (4)
 

 

ذوى الاعاقه (5)
 

 

ذوى الاعاقه (6)
 

 

ذوى الاعاقه (7)
 

 

ذوى الاعاقه (8)
 

 

ذوى الاعاقه (9)
 

 

ذوى الاعاقه (10)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة