صور.. أئمة الأوقاف والسيدات يشاركون بكثافة فى انتخابات الرئاسة بالفيوم

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:04 م
صور.. أئمة الأوقاف والسيدات يشاركون بكثافة فى انتخابات الرئاسة بالفيوم توافد السيدات للمشاركة بالانتخابات الرئاسية بالفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجنة مدرسة الصوفى التجارية بنين بمحافظة الفيوم، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين وخاصة السيدات، الذين قاموا بتشغيل مكبرات الصوت والأغانى الشعبية والوطنية أمام اللجنة، كما تم تقديم فقرات من السيرك والتف الأهالى والأطفال حولها، وشهدت اللجنة طوابير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

كما شهدت قرية الروضة بمركز طامية، إقبالا كثيفا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول حتى اليوم الثالث، مرددين الهتافات المنددة بالإرهاب والأغانى الوطنية.

ومن ناحيتهم، توجه أئمة أوقاف الفيوم اليوم إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وعقب الإدلاء بأصواتهم، قاموا بحث المواطنين على المشاركة والتوجه إلى اللجان، مؤكدين لهم إنه من باب الحرص على واجبهم نحو بلدهم يجب عليهم المشاركة فى العملية الانتخابية.

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

الأئمة 1
أئمة الأوقاف أثناء مشاركتهم بالانتخابات

 

الأئمة 2
مشاركة الإئمة  بالانتخابات 

 

الروضة 1
أقبال سيدات قرية الروضة للإدلاء بأصواتهم 
 
الروضة 2
نساء قرية الروضة
 
الروضة 3
نساء قرية الروضة فى انتظار دخولهم اللجان للإدلاء بأصواتهم 
 
السيدات وأطفالهن 2
السيدات يحملن أطفالهم بطابور الانتخابات 
 
السيدات وأطفالهن 3
مشاركة الرجل والسيدات بالانتخابات بالفيوم

 

السيدات وأطفالهن 4
السيدات وأطفالهن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة