شركة إيليت للتسويق تنتهى من تسويق 30% من "ذا كور" فى القاهرة الجديدة

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:35 ص
شركة إيليت للتسويق تنتهى من تسويق 30% من "ذا كور" فى القاهرة الجديدة على جابر الرئيس التنفيذى لشركة إيليت
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت شركة إيليت للتسويق العقارى على التسويق الحصرى لمشروع إدارى تجارى بالعاصمة الإدارية وسوقت 30% من مشروع ذا كور بالقاهرة الجديدة.

قال على جابر الرئيس التنفيذى للشركة إن "إيليت"، تعاقدت حصريا لإعداد الدرسات التسويقية والبيعية لأحد المشروعات الإدارية التجارية بالعاصمة الإدارية ويقام على مساحة أرض 3500 متر مربع وتجهز الشركة لطرح للبيع بعد الحصول على القرار الوزارى والمتوقع له خلال 3 شهور.

وأشار إلى أن مشروعات العاصمة الإدارة السكنية تحظى باهتمام كبير من العملاء فى ظل دعم حكومى كبير كونه يعد أحد المشروعات القومية الهامة وامتداد أكثر تنظيما وتخطيطا للقاهرة الجديدة، وأن هذا الطلب سينتقل بالمعدل ذاتة إلى المشروعات الإدارية والتجارية بالعاصمة والتى ستخدم التجمعات السكنية.

أوضح أن نسبة كبيرة من العملاء الذين اشتروا فى العاصمة الإدارية من راغبى الاستثمار مع الارتفاعات المتوقعة للوحدات بها وأن الأنشطة التجارية والخدمية تحقق عائدا مرتفعا استثماريا سواء بتأجيرها أو إعادة بيعها بعد اكتمال تنفيذها بربح كبير وهو ما يجعلها فرصة للاستثمار.

وقال جابر إن "إيليت" نجحت فى تأجير 4 آلاف متر فى كومباوند Golden Hightes بمنطقة الرحاب فى القاهرة الجديدة لـ Gold’s Gym لمده 15 سنة وتوليت شركة إيليت دور الوسيط ويمثل العقد ميزة كبيرة للمشروع بدخول براند مميز لتقديم خدمات داخل المشروع.  

أشار إلى أن الشركة باعت 30% من مشروع ذا كور الطبى الإدارى بالقاهرة الجديدة منذ طرحة قبل 45 يوما وتتوقع إنهاء بيع المشروع خلال 6 أشهر بإجمالى مبيعات 120 مليون جنيه وتطور المشروع شركة ايليت بالشراكة مع مستثمرين.

ويقام مشروع ذا كور على مساحة 1700 متر مربع بالقاهرة الجديدة ويضم  4 آلاف متر مساحة بيعية تتنوع ما بين الإدارى والطبى.

وبدأت شركة إيليت نشاطها قبل 6 سنوات فى تسويق المشروعات العقارية وتقديم الخدمات الاستارية للتسويق ودراسات الجدوى ووصلت محفظة عملائها مشروعات لـ 60 شركة وأن "ذا كور" الأول للشراكة فى التطوير العقارى بالشراكة وتخطط للتوسع فى تنمية أراضى جديدة منفردة أو بالشراكة خلال الفترة المقبلة وتستهدف إيليت مبيعات من مشروعاتها ولصالح الغير بقيمة مليار جنيه خلال العام الجارى.

وأضاف جابر أن الشركة تركز على التوسع فى التعاقد على المشروعات الإدارية والتجارية والخدمية والتى تشهد طلب متزايد من العملاء خاصة راغبى الاستثمار لما تشهدة من ارتفاعات سعرية محفزة على المدى القصير إلى جانب عوائد دائمة فى حال تأجيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة