"دعم مصر": مشاركة قوية للشباب فى الانتخابات الرئاسية وإقبال كثيف بشمال سيناء

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:01 م
"دعم مصر": مشاركة قوية للشباب فى الانتخابات الرئاسية وإقبال كثيف بشمال سيناء النائبة جهاد عامر
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة جهاد عامر، أمين التنظيم بائتلاف دعم مصر، الحائز على الأغلبية البرلمانية، المشاركة الكثيفة للشباب فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت يوم الإثنين الماضى، جنبا إلى جانب جميع فئات المجتمع فى ملحمة وطنيّة متكاملة، قائله: "هناك من يجتهد ويدعى عزوف الشّباب فى الانتخابات أقول لهم فضلاً كريما تفضلوا بالصمت، فهذه الادعاءات غير صحيحة على الإطلاق.. فالشباب بالطوابير الانتخابية، وهو أيضا من يعمل داخل وحدة الشئون المركزيّة والمتابعة بالائتلاف".

 

وأشادت أمين عام التنظيم بالائتلاف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، من داخل وحدة الشئون المركزية والمتابعة بالائتلاف، بالمشاركة الفاعلة للمرأة التى تتقدم الصفوف الانتخابية، وكبار السن بجميع اللجان الانتخابية ممن لم يعرفهم الحاة الصحية أو عمرهم ليتقدموا الصفوف، حرصا منهم على الإدلاء بأصواتهم الانتخابية فى صناديق الاقتراع.

 

وحول نسبة إقبال المواطنين فى المناطق الحدودية، لفتت النائبة جهاد عامر إلى أن لجان شمال سيناء شهدت إقبالا كثيفا وطوابير، فى اصطفاف وطنى رائع، وذلك وفقا لما رصده المندوبون بالمحافظة، بالإضافة للتعاون المسثمر لنائب شمال سيناء، مشيرة إلى أن الأوضاع داخل المحافظة والأحداث الإرهابية السابقة لم تثن المواطنين عن المشاركة الفاعلة، كذلك الوضع بالنسبة للإسكندرية التى لم تتأثر بالحادث الإرهابى الذى سبق انطلاق العملية الانتخابات، حَيْث شهدت لجانها إقبالا كثيفا. وأشارت عامر إلى أن المشاركة القوية للمواطنين يؤكد مدى إيمانهم بصوتهم الانتخابى وأن المشاركة فى الانتخابات حق أصيل لكل مواطن، وأن لكل منهم دور فى تنمية البلاد، الآمر الذى يبدأ بصوته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة