حملة مواطن:نتوقع إقبالا أكبر على التصويت باليوم الأخير للانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:00 ص
حملة مواطن:نتوقع إقبالا أكبر على التصويت باليوم الأخير للانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد علوى، المتحدث الإعلامى باسم حملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، أن الحملة تتوقع زيادة الإقبال خلال اليوم الأخير من الأيام المخصصة للتصويت عن اليومين السابقين رغم الإقبال الكبير الذى شهدته اللجان الفرعية خلالهم ولكن الحملة تتوقع إقبالا أكبر خلال اليوم الأخير. 
 
وأضاف "علوى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن غرفة عمليات الحملة تابعت عملية التصويت خلال اليومين السابقين ولم ترصد أى مشاكل، لافتا إلى أن أعضاء الحملة فى كافة المحافظات سوف يواصلون العمل خلال اليوم الأخير فى حشد المواطنين للنزول والمشاركة من أجل استكمال العرس الديمقراطى. 
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت الإثنين، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان منذ صباح الاثنين، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة