"الانتخابات جوت تالنت".. مواهب المصريون من أمام اللجان "غناء ورسم وشعر".. سيدات قرية البرامون يغنون للسيسى فلكلور شعبى.. الطفلة زينب تلقى أبيات من الشعر للجيش أمام مدرستها.. وقصيدة فى حب الرئيس من مسنة

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:00 م
"الانتخابات جوت تالنت".. مواهب المصريون من أمام اللجان "غناء ورسم وشعر".. سيدات قرية البرامون يغنون للسيسى فلكلور  شعبى.. الطفلة زينب تلقى أبيات من الشعر للجيش أمام مدرستها.. وقصيدة فى حب الرئيس من مسنة السيدات يغنون أمام اللجنة الانتخابية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت الانتخابات الرئاسية المصرية والتى بدأت أول أمس الأثنين، إلى كرنفال احتفالى أظهر العديد من المواهب للأطفال والكبار أمام اللجان الانتخابية.

وعلى مدار الثلاث أيام الماضية تلقت خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، مشاركات الناخبين من جميع أنحاء الجمهورية، بالعديد من المواهب.

 

 

سيدات قرية البرامون يغنون للسيسى أمام اللجنة الانتخابية

أرسلت القارئة ولاء رفعت عبر خدمة صحافة المواطن فيديو لمجموعة من السيدات يغنون للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام اللجنة الانتخابية بقرية البرامون مركز المنصورة محافظة الدقهلية.

وأوضحت القارئة أنها صورت الفيديو أمس خلال إدلائها بصوتها بمدرسة البرامون الإعدادية، مؤكدة أن السيدات عبرت عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال الأغانى.

مسنة تلقى قصيدة "بنحبك ياسيسى" أمام لجنة مدرسة أحمد على بسمنود
 

أرسل القارئ عبد الرحمن محمد، فيديو لسيدة مسنة حرصت على الإدلاء بصوتها فى العملية الانتخابية أمس ، بمدرسة أحمد على فى سمنود.

وتابع القارئ فى رسالته، أن السيدة بعد انتهائها وأثناء خروجها من اللجنة، قامت بإلقاء قصيدة تدعم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

الطفلة زينب تساند الجيش المصرى بقصيدة أمام مدرستها بشبرا الخيمة
 

أرسل القارئ وسام عبد الستار، عبر خدمة صحافة المواطن، فيديو للطفلة زينب تلقى خلاله قصيدة لقوات الجيش أمام اللجان الانتخابية، بمدرستها "المنشية الجديدة" فى شبرا الخيمة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة