أخبار ريال مدريد اليوم عن سر تألق إيسكو فى إسبانيا والتراجع مع الملكي

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن سر تألق إيسكو فى إسبانيا والتراجع مع الملكي إيسكو نجم منتخب إسبانيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف إيسكو نجم ريال مدريد الأنظار خلال فترة التوقف الدولية، بعدما قدم أداءً مميزًا مع منتخب إسبانيا وقاده للفوز على الأرجنتين بنتيجة 6/1، بتسجيله هاتريك، فى المباراة الودية التى جمعتهما أمس، على هامش استعدادات الفريقين لكأس العالم 2018.

أهداف مباراة إسبانيا والأرجنتين

نجم ريال مدريد يوضح سر التألق مع منتخب إسبانيا

وقال إيسكو، فى تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عن سر تألقه مع منتخب إسبانيا والتراجع مع ريال مدريد، "أنا أظهر بشكل مميز مع المنتخب الإسبانى لأننى أحظى بالثقة هنا، وهو ما يظهر على أدائى فى المباريات الدولية التى أشارك فيها".

وأضاف قائلا: "المدرب هنا يمنحتى الثقة اللازمة، وهو ما أحتاجه من مدرب ريال مدريد لأثبتت انى لاعب جيد."

نجم ريال مدريد يتألق في ودية اسبانيا والارجنتين
نجم ريال مدريد يتألق في ودية اسبانيا والارجنتين

رونالدو يفضل محمد صلاح على هازارد في ريال مدريد

رفض كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، فكرة التعاقد مع إيدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن كريستيانو رونالدو أبدى معارضته لرغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد فى التعاقد مع هازارد صاحب الـ27 عاماً خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما أن انضمام لاعب تشيلسى لصفوف الفريق الملكى سيؤثر بالسلب على حظوظ ماركو أسينسيو فى المشاركة.

وأضاف، أن كريستيانو رونالدو يرى أن ماركو أسينسيو بإمكانه تقديم الإضافة القوية لنادى ريال مدريد حال حصوله على فرصة المشاركة فى المباريات لدقائق أطول، مشيراً إلى أن النجم البرتغالى يرى أن تعاقد ريال مديد مع محمد صلاح نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى سيكون أفضل كثيراً من التعاقد مع هازارد.

الثنائى المرشح للانتقال إلى ريال مدريد
الثنائى المرشح للانتقال إلى ريال مدريد

وتابع، "كريستيانو رونالدو مقتنع باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى سجل 36 هدفاً مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويرى أنه البديل الأمثل للجناح الويلزى جاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة النادى الملكى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة