خالد صلاح

ماذا قالت صحافة اليونان بعد فوز الإغريق على الفراعنة

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:37 ص
ماذا قالت صحافة اليونان بعد فوز الإغريق على الفراعنة جانب من مباراة مصر واليونان
كتب هشام أحمد
إضافة تعليق
سادت حالة من الفرحة والسعادة فى الصحف والمواقع الإلكترونية اليونانية التى احتفلت بالفوز الذى حققه منتخب بلادهم على منتخبنا الوطنى بهدف دون رد، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين فى سويسرا، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامتها فى روسيا الصيف المقبل.
 
المباراة حسمها المنتخب اليونانى بهدف وحيد سجله نيكولاس كاريليس فى الدقيقة 30 بتسديدة رأسية رائعة، وخاض المنتخب الوطنى اللقاء بتشكيل مختلف بنسبة 80% عن التشكيل الأساسى الذى لعب به أمام منتخب البرتغال.
 
 
البداية مع موقع "أون سبورت" اليونانى، الذى تحدث عن المباراة تحت عنوان "تحول.. وتحسن"، مؤكداً أن المنتخب اليونانى حقق فوزاً ثميناً على مصر، وأنه كان الجانب الأفضل فى أطول فترات المباراة.
 
موقع أون سبورت اليونانى
موقع أون سبورت اليونانى
 
وأشار الموقع إلى أن أداء اليونان كان تنافسيا بشكل رائع، وأن السرعة التى تحلى بها اللاعبون والاستحواذ على الكرة تسبب فى مشاكل لمنتخب مصر وجعل الفراعنة لا يتقدمون بالكرة إلى الأمام.
 
وقال الموقع إن منتخب مصر لم يظهر بقوة سوى مرتين كانت الأولى فى الدقيقة السادسة، التى شهدت تسديدتين متتاليتين عن طريق مؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة، والثانية فى الدقيقة 69 التى شهدت تسديدة من محمود كهربا تصدى لها حارس اليونان البديل فاسيلوس باركا، الذى كان يخوض أول مبارياته مع المنتخب الإغريقى.
 
الموقع اليونانى تحدث عن الهدف الملغى الذى سجله كوستاس ستافيليديس لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، زميل رمضان صبحى، من تسديدة رائعة فى الدقيقة 16، وقال إنه من الأهداف التى تتذكرها الجماهير لأعوام طويلة، ولكن لسوء الحظ فإنه لم يحتسب بسبب التسلل.
 
 
موقع أون سبورت يتحدث عن الهدف الرائع
موقع أون سبورت يتحدث عن الهدف الرائع
 
ورصد الموقع اليونانى المشادة التى وقعت بين محمد الننى لاعب وسط الفراعنة وأناستاسيوس باكاسيتاس، مشيراً إلى أنها حدثت بسبب جذب الننى للاعب اليونانى، إلا أن الأمر انتهى بسلام، بعد الاشتباك الذى حدث بين لاعبى المنتخبين.
 
الموقع اليونانى يرصد واقعة محمد الننى
الموقع اليونانى يرصد واقعة محمد الننى
 
وتحت عنوان مشابه تحدث موقع "نوفا سبورت" عن المباراة، مشيراً إلى أن منتخب اليونان أظهر تحسناً كبيراً فى مباراته أمام مصر، وذلك بعد أيام من هزيمته أمام سويسرا بهدف نظيف، وأضاف الموقع اليونانى أن المنتخب الإغريقى لعب بشكل جيد أمام الفراعنة، وحقق ما كان يريده وهو الفوز.
 
موقع نوفا سبورت
موقع نوفا سبورت
 
وأشار الموقع اليونانى إلى أنه بالرغم من بداية منتخب مصر المباراة بدون نجمه الكبير محمد صلاح، وكذلك بدون عمرو وردة المحترف المتألق فى صفوف أتروميتوس اليونانى إلا أن الفراعنة كانوا الجانب الأقوى فى البداية، وهددوا المرمى بشكل قوى فى الدقيقة السادسة، عبر تسديدتى مؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة.
 
وأضاف الموقع أن منتخب اليونان نجح فى الوصول إلى المرمى فى الدقيقة 30 برأسية نيكولاس كاريليس، الذى سجل أول أهدافه مع منتخب بلاده منذ تسجيله فى شباك مونتينجرو فى مباراة ودية فى 24 مارس 2016، أى منذ عامين كاملين.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة