أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى: إحالة أسماء المتخلفين عن التصويت إلى النيابة العامة لتطبيق الغرامة

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:39 م
أحمد موسى: إحالة أسماء المتخلفين عن التصويت إلى النيابة العامة لتطبيق الغرامة احمد موسى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إن الهيئة الوطنية للإنتخابات ستحيل المتخلف عن الانتخابات الرئاسية للنيابة العامة لتطبيق غرامة الـ500 جنيه عبر الآليات الخاصة بها، مضيفا أن رئيس اللجنة الانتخابية سيقوم بحصر أسماء المتخلفين وسيقوم بإرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وستقوم بإرسالها إلى النيابة العامة لتطبيق الغرامة على كل متخلف عن التصويت فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن النيابة العامة ستطبق القانون على المتخلفين عن التصويت فى الانتخابات بعد إرسال الكشوف من الهيئة الوطنية للانتخابات لإرسال الغرامة على المنازل للمتخلفين، مضيفا: "أن الهيئة الوطنية للانتخابات مدت فترة التصويت إلى الساعة العاشرة مساء اليوم نظرا لكثرة الناخبيين".

وتابع موسى، " أن اليوم حاسم للانتخابات، وهناك تدافع على اللجان بطريقة كبيرة فى مختلف المحافظات وعلى الرغم من وجود الطقس السيئ والملبد بالأتربة والعواصف الرملية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M.S

ارحم نفسك شوية

ياعم احمد بلاش كلام طائفي وغير ديمقراطي .! مش بيحصل الكلام الفارغ بتاعك ده في الدول التانية ؟ افرض واحد كسيح او مريض مش قادر يروح ينتخب تروح تقول تطبق عليه اللوائح طب طبق اللوائح الاول علي المسئولين ال مرتباتهم زادت اليومين دول والشعب مش لاقي ياكل ومفيش زيادة مرتبات ولا اى حاجة ؟!!! ياخي ارحم نفسك شوية ربنا يهديك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة