واشنطن بوست: محامى جديد يرفض تمثيل ترامب فى قضية التدخل الروسى

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:46 ص
واشنطن بوست: محامى جديد يرفض تمثيل ترامب فى قضية التدخل الروسى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن محاميا بارزا فى شيكاغو قال أمس الاثنين، إنه رفض دعوة لقيادة فريق ترامب القانونى المختص بالتعامل مع تحقيقات روبرت مولر فى قضية التدخل الروسى، فيما رأت الصحيفة أنه يشير إلى الصعوبة التى يجدها الرئيس فى جذب المهارات القانونية العليا لتمثيله فى هذه القضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحامى الجمهورى دان ويب، والذى كان مدعيا عاما فى إيلينوس ومحاميا بارزا بشركة "وينستون وستراون" القانونية، قال فى بيان صادر عن شركته إن الرئيس وفريقه القانونى قد تواصلوا معه وشريكه فى واشنطن توم بوكانان. وأضافت الشركة أنهما لم يستطيعا قبول التمثيل لصراعات تتعلق بالعمل، إلا أنهم يعتبرون فرصة تمثيل الرئيس أعلى شرف، ويأسفون بصدق أنهم لم يستطيعوا ذلك. ويتمنى المحاميان للرئيس أفضل الأحوال ويعتقدان أن لديه تمثيل ممتاز فى كل من تاى كوب وجاى سيكولو، اللذين يقودان فريق الدفاع لترامب.

وكان فريق ترامب القانونى قد شهد أزمة منذ الأسبوع الماضى بعد استقالة المحامى جون دود فى أعقاب خلافات استراتيجية مع الرئيس، إعلان الرئيس إضافة جوزيف ديجينوفا، إلى فريقه قبل أن يتراجع بسبب صراعات مصالح أيضا.

وكان ترامب وحلفائه يتواصلون مع عدد من المحامين فى الأسابيع الأخيرة بينهم من رفض العرض بعدما أجرى معهم مقابلات فى الربيع والصيف الماضى ليكونوا محاميين شخصيين له فى تحقيق روبرت مولر حول التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية، وما إذا كانت حملة الرئيس قد نسقت مع الروس فى هذه الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة