صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلى بصوته بالانتخابات ويدعو الأهالى للمشاركة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:31 ص
صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلى بصوته بالانتخابات ويدعو الأهالى للمشاركة مطران الكاثوليك بأسيوط يدلى بصوته بالانتخابات
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقال نيافة الأنبا كيرلس وليم، مطران الكاثوليك بأسيوط، إن خروج الشعب للتصويت فى الانتخابات الرئاسية من أجل مصر ومن أجل الرجل المخلص الوطنى الذى لا يعرف إلا مصلحة بلده وينكر ذاته مع كل الإجراءات التى يقوم بها داخليا وخارجيا من أجل هذا البلد العظيم ورفع راية مصر عاليا، مضيفًا: "بكل فرح أتينا نؤيده لدورة ثانية لكى يواصل ما بدأه من عمل".
 
 
وأدلى مطران الكاثوليك بأسيوط ، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنة " 3 " ومقرها مدرسة خديجة يوسف بمدينة أسيوط، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من القساوسة من أبناء الكنيسة الكاثوليكية بالمحافظة، داعيا جموع الشعب المصرى بالمشاركة من أجل مصر.
 
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويدعو الأهالي للمشاركة (1)
 

صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويدعو الأهالي للمشاركة (2)
 

صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويدعو الأهالي للمشاركة (3)
 

صور.. مطران الكاثوليك بأسيوط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويدعو الأهالي للمشاركة (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة