صور.. طالبات يقدمن عرضا بالزى العسكرى أمام اللجان بالدقهلية للحث على المشاركة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:29 م
صور.. طالبات يقدمن عرضا بالزى العسكرى أمام اللجان بالدقهلية للحث على المشاركة جانب من العرض
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طالبات مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، التابعة لإدارة تمى الأمديد التعليمية بمحافظة الدقهلية، عرضا عسكريا ارتدين خلاله الزى العسكرى للجيش المصرى، أمام لجان التصويت مدرسة تمى الأمديد الابتدائية، للتعبير عن الجهد والتضحية التى يقوم به الجيش المصرى من أجل حماية الوطن من كل الأعداء، ورددن الطالبات الأغانى الوطنية، وأغنية الصاعقة المصرية "قالوا إيه".

 

وقالت الطالبات، إنهم ليس لهم حق التصوبت فى الانتخابات لصغر سنهم، ولكنهم أرادوا توصيل رسالة ومشاركة الوطن فرحته بالانتخابات، والاستحقاق وحث المواطنين على المشاركة، لرد جزء من تضحيات الأبطال، مقدمين الشكر لسيد درويش مدير الإدارة التعليمية بتمى الأمديد على دعمهم لهن.

 

وأكد درويش، على أن الاستعراض هو رسالة للعالم، بأن مصر بكامل أطيافها تقف خلف القيادة السياسية وقواتهم المسلحة وشرطتهم فى حربهم على الإرهاب، مشيرا إلى فخر واعتزاز الطالبات وكل مصرى بالزى العسكري.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
طالبات-بمركز-تمي-ترتدي-ملابس-الجيش

طالبات-ترتدي-ملابس-الجيش
 

طالبات-ترتدين-زي-الجيش-بتمي-الامديد
 

طالبات-تمي-ترتدي-ملابس-الجيش
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة