صور..حسين يوسف يدلى بصوته فى الانتخابات ويؤكد : واجب وطنى لايجب التقاعس عنه

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:03 م
صور..حسين يوسف يدلى بصوته فى الانتخابات ويؤكد : واجب وطنى لايجب التقاعس عنه حسين يوسف أثناء الإدلاء بصوته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى الكاتب الصحفى حسين يوسف مدير تحرير الموقع الإلكترونى لليوم السابع، بصوته فى الانتخابات الرئاسية باللجنة الفرعية رقم 25 المنعقدة بمدرسة جمال الدين الأفغانى بدائرة السلام أول .

وقال حسين يوسف أنه حرص على الإدلاء بصوته لأن هذا واجب وطنى على كل مصرى ومصرية، لايجب التقاعس عنه ، لأن كل صوت يتم وضعه فى الصندوق بمثابة لطمة قوية ضد أعداء مصر والمتربصين بها ، كما أنه يمثل رسالة للعالم أجمع بأن المصريين مصممين على استكمال مشوار البناء والتنمية التى بدأت ثماره تظهر وتلوح فى الأفق.

وأضاف مدير تحرير اليوم السابع ، يجب على جميع المواطنين التوجه إلى صناديق الانتخابات، لأنه فضلا عن كون ذلك استحقاق يمثل قمة الممارسة الديمقراطية  ، فأن المشاركة تعتبر ردا للدين الذى يطوق أعناقنا للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لرفعة هذا الوطن ودحر من يتآمر ضده، كما أن الجميع يعلم حجم التحديات والمؤامرات التى تحاك ضد مصر من طيور الظلام وأرباب الإرهاب ، والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية سيكون ابلغ رد على هؤلاء المتآمرين والحاقدين على مصر.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غدٍ الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة