أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة إم بي جي للتطوير العقارى: ارتفاع أسعار الحديد يرفع سعر العقارات بنسبة 15%

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:00 م
رئيس شركة إم بي جي للتطوير العقارى: ارتفاع أسعار الحديد يرفع سعر العقارات بنسبة 15% عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، إن ارتفاع أسعار الحديد والمواد الخام فى الفترة الأخيرة يساهم فى رفع أسعار العقارات بنسبة تتراوح بين 10 و15%.

وأضاف "العدل"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشروعات القومية، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، كانت عبارة عن فرصة كبيرة استغلتها مصر لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مشيرا إلى أن عددا من الصحف الأجنبية وصفت مصر بأنها الوجهة الأولى للاستثمار على مستوى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، أن مصر الآن فى صدارة دول العالم على صعيد جذب المستثمرين، وقد ساهم قانون الاستثمار الجديد بدرجة كبيرة فى تيسير العملية الاستثمارية، والقضاء على البيروقراطية والروتين داخل الجهاز الإدارى للدولة، ما أدى لتلاشى مخاوف المستثمر الأجنبى من العمل فى مصر.

وأوضح الدكتور محمود العدل فى تصريحاته، أن اهتمام الحكومة بإنشاء مدن الجيل الرابع يُعد أحد أبرز سبل التحول النوعى الذى تشهده مصر فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن فكر الحكومة تطور بصورة كبيرة، وفاق فكر المستثمرين، ما يساهم فى تشجيع رجال الأعمال وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية لمصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة