رئيس الوزراء يتابع سير الانتخابات الرئاسية بالشرقية عبر الفيديو كونفراس

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:01 م
رئيس الوزراء يتابع سير الانتخابات الرئاسية بالشرقية عبر الفيديو كونفراس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمئن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على سير الانتخابات الرئاسية والتى انطلقت صباح أمس وتستمر على مدار الــ3 أيام خلال لقائه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عبر شاشة الفيديو كونفرانس بديوان عام المحافظة، للتأكد من حسن سير العملية الانتخابية وتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الناخبين على المشاركة فى اختيار رئيسهم والنزول للجان الانتخابية وممارسة حقهم الدستورى والقانونى فى التصويت واختيار من يريدون.

أشاد محافظ الشرقية بالمشاركة الإيجابية لمواطنى المحافظة فى انتخابات الرئاسة على مدار اليوم، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تزداد غدا فى اليوم الثالث والأخير لفترة الانتخابات الرئاسية، وقال: إن المشاركة تعد الواسعة تُعد أكبر رد على الشائعات المغرضة التى تستهدف إفساد العملية الانتخابية وتسعى لترهيب المواطنين للإحجام عن المشاركة فى ممارسة حقهم الدستورى والقانونى، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وجيد وتخلو تماماً من أى مشاكل أو أحداث تعكر صفوها.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من أكبر الكتل التصويتية حيث يبلغ عدد المواطنين والذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية 4 ملايين و132 ألفا و628 ناخبا وناخبة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، مشيراً إلى أنه منذ الصباح الباكر ويتوافد المواطنون من مختلف قرى ومراكز المحافظة على اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف المحافظ أنه على مدار اليوم فى متابعة مستمرة للعملية الإنتخابية من خلال تفقد اللجان بمختلف قرى ومراكز المحافظة وكذلك متابعة غرفة العمليات المركزية والمُشكلة من الجهات المعنية للإطمئنان على حسن سير الإنتخابات الرئاسية.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة