بوتين يعلن الحداد على ضحايا حريق المركز التجارى المنكوب

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:23 م
بوتين يعلن الحداد على ضحايا حريق المركز التجارى المنكوب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، حالة الحداد فى البلاد غدا الأربعاء، على ضحايا الحريق الذى اندلع فى أحد المراكز التجارية بمدينة "كيميروفو" الروسية، والذى أسفر عن مقتل 64 شخصا على الأقل معظمهم من الأطفال.

ذكرت ذلك قناة "روسيا اليوم" فى نبأ عاجل، دون ذكر مزيد من التفاصيل، وكان الحريق قد شب أول أمس الأحد بالطابق الأعلى من المركز التجارى المكون من أربعة طوابق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

25 يناير 2011

احد الحلول للقضاء على الارهاب

ألم تفكروا فى انشاء وحدات استخبارات ذات طابع شرقى؟ بمعنى مجموعة العمل تضم جنسيات متعددة كورية/يابانية/ايرانية...الخ و يتم نشر هذه الوحدات فى كل دول الكتلة دون الاعلان عن تشكيلها...لماذا التعددية؟ كأنك تجمع كل اجهزة الاستخبار لكل البلاد فى البلد الواحد و تسهل التعاون و الاتصال بباقى الدول...بمعنى لو عندك وحدة استخبارات متعددة الاقطاب منها ضابط ايرانى سيربطكم بالاستخبارات الايرانية و تكون وسيلة ممتازة لجمع المعلومات و تبادل الافكار...نفس الوحدة نجدها فى ايران...فى مصر...الخ...و تعمل هذه الوحدة تحت سلطة الدولة المضيفة ...و للدولة المضيفة مراقبتها مراقبة كااااااااااملة...مفيش زعل فى الشغل (للدولة المضيفة مراقبة هذه الوحدة مراقبة تااااااااامة)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة