الجروان: مزاعم الصحف الخبيثة بمقاطعة الانتخابات انطلقت من مخربين وحاقدين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:48 م
الجروان: مزاعم الصحف الخبيثة بمقاطعة الانتخابات انطلقت من مخربين وحاقدين الجروان
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الجروان رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام، بالشعور بالمسئولية لدى الشعب المصرى لصناعة المستقبل واتخاذ القرار الوطنى، مؤكدا أن ما وجده بعثة المجلس لمتابعة الانتخابات الرئاسية. 
 
 
جاء ذلك خلال لقاء صحفى عقده الجروان اليوم فى أحد فنادق القاهرة، فى ختام جولة المجلس لمتابعة اليوم الثانى لعملية التصويت.
 
 
وقال الجروان إن القوات المسلحة المصرية تؤدى دور مشرف لمصر والأمة العربية، حيث كانت هذه الأمة فى حاجه لوقفة الشعب المصرى، وقد كان.
 
وأضاف: "اليوم بالانتخابات الرئاسية يوجه الشعب المصرى رسالة بدعوة القائمين على هذا البلد بأن يستكملوا الطريق إلى المستقبل وأوضح أن البعثة رصدت أن هناك علامات رضا شعبى وتكاتف حول مصر، مما يؤكد أن مصر تحتل مكانة متميزة.
 
 
وحول مزاعم الصحف الغربية عن مقاطعة الانتخابات، أوضح أنه إذا كان هناك حديث عن المقاطعة فهذا يأتى من المخربين والحاقدين على منظومتنا العربية الذين يبثون أصوات سلبية فى الإعلام الغربى، حيث تحاول هذه الوسائل الإعلامية أن تبرز موضوع المقاطعة على خلاف الواقع مشددا على أن واقعنا العربى حتى فى الأمور الثقافية والرياضية يوجد بها الكثير من النماذج المشرفة مثل اللاعب المصرى محمد صلاح الذى أصبح يهتف باسمه الشعب الأوروبى، مما أضاف لمكانة مصر الدبلوماسية.
 
وأشار إلى أن بعثة المجلس مؤمنه بأن الهيئة الوطنية للانتخابات تطبق المعايير الدولية، وأوضح أن هناك من يريد ان يتصيد المخالفات فى الانتخابات لاستغلالها فى الخارج مثل الإخوان والدول المارقة فى المنطقة.
 
 
وأضاف أنه ليس مطلوبا من البعثة أن تختلق سلبيات لتكون بعثة متابعة موضوعية، وقال إن الشعب المصرى واع جدا وحذر جدا على تماسكة ووحدته وبعثه عن السلام والمستقبل.
 
وأكد أنه بقوة مصر ستظل الدول العربية قوية، وبضعفها هناك دول ستزول.
 
d
 
 
 
 
unnamed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة