اخبار برشلونة اليوم عن جاهزية بوسكيتس لمواجهة روما

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:59 م
اخبار برشلونة اليوم عن جاهزية بوسكيتس لمواجهة روما بوسكيتس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيرجيو بوسكيتس، نجم وسط برشلونة الإسبانى، جاهزًا للمشاركة مع الفريق الكتالونى عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا بكسر فى الإصبع الصغير بالقدم اليمنى.

 

إصابة بوسكيتس فى مباراة برشلونة وتشيلسى

وكان سيرجيو بوسكيتس قد تعرض للإصابة فى قدمه اليمنى خلال مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة على تشيلسى الإنجليزى، بعد تدخل قوي من أوليفييه جيرو مهاجم البلوز عليه، ليغادر الملعب ويحل بدلاً منه البرتغالي أندريه جوميز في الدقيقة 60 من عُمر المباراة.

بوسكيتس جاهز للمشاركة مع برشلونة
بوسكيتس جاهز للمشاركة مع برشلونة


 

​بوسكيتس تعافى من الإصابة مع برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إصابة بوسكيتس تطورت بشكل إيجابى للغاية ليصبح جاهزًا للعودة للمشاركة من جديد مع برشلونة، مضيفة أن إرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى لا يريد المخاطرة به فى مواجهة إشبيلية، السبت المقبل، فى الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة يخطط لإشراك بوسكيتس فى المواجهة المنتظرة أمام روما، المقرر لها 4 أبريل المقبل، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

أشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يخضع بوسكيتس للفحوصات الطبية مرة أخرى من جانب الجهاز الطبى لنادى برشلونة، من أجل تحديد الموعد النهائى لعودته وهو ما يعتمد على تطوره أيضًا فى التدريبات المقبلة لكن جميع المؤشرات إيجابية.

بوسكيتس لاعب برشلونة
بوسكيتس لاعب برشلونة

 

برشلونة متمسك بضم جريزمان

يتمسك مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، بالتعاقد مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة حدد خياره الأساسى فى الصيف المقبل، وهو جريزمان، مضيفة أن اختياره ليس نتاج اللحظة لكنه ضمن خطة موضوعة فى الفترة السابقة.

أضافت الصحيفة أنه توجد العديد من الأسباب التى تدعو برشلونة للإصرار على ضم جريزمان لدعم الخط الهجومى، على رأسها الشرط الجزائى فى عقده مع الروخى بلانكوس والذى يبلغ 100 مليون يورو، حيث أنه لا يعد سعرا مبالغا فيه بالنظر إلى أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة.

جريزمان
جريزمان صفقة برشلونة المنتظرة

 

أشارت الصحيفة إلى أن عمر جريزمان هو أحد العوامل الأخرى التى يراهن عليها برشلونة للتوقيع مع النجم الفرنسى، حيث يبلغ 27 عاما، كما يتمتع بتجربة رائعة فى الدوري الإسباني وهو ما يقلل من مشكلة التكييف مع الأوضاع داخل البارسا.

أوضحت الصحيفة أن جريزمان يفضل الإنضمام إلى برشلونة نظرا لتعطشه للتتويج بالألقاب الكبرى وهو ما يفتقده مع أتلتيكو مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة