خالد صلاح

أبل تعلن عن أداة جديدة تمكن المعلمين من متابعة ومراقبة الطلاب

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:08 م
أبل تعلن عن أداة جديدة تمكن المعلمين من متابعة ومراقبة الطلاب أداة Schoolwork
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

أعلنت شركة أبل خلال مؤتمرها عن أداة جديدة مخصصة للمعلمين، تحمل اسم Schoolwork ، والتى ستسمح للمدرسين بإعطاء التكليفات والمناهج للطلاب بكل سهولة، إذ سيكون المعلمون قادرين على كتابة الملاحظات وإرسال ملفات PDF وتضمين روابط إلى الويب، عبر أجهزة الأيباد بكل سهولة.

وستحافظ أداة Schoolwork على خصوصية جميع بيانات الطلاب - فقط المدرسون سيكونون قادرين على رؤيتها ؛ كما ستسمح لهم بمراقبة الطلاب لمعرفة مدى تقدمهم.

سيتم إطلاق Schoolwork فى شهر يونيو، مما يمنح المعلمين بعض الوقت لفهم طريقة استخدام الأداة، قبل بدء العام الدراسى المقبل، وفى يونيو، ستطلق Apple أيضًا إصدارًا من تطبيق Classroom - وهو تطبيق إدارة الأجهزة- لنظام التشغيل Mac، كما تخطط لتحديث حسابات iCloud للطلاب لتضمين 200 جيجابايت من التخزين بشكل افتراضى.  

ولتقديم تطبيقات يمكنها العمل داخل Schoolwork ، أعلنت Apple عن مجموعة أدوات جديدة للمطورين تسمى ClassKit، والتى باستخدامها سيكون بمقدور المطورين إنشاء نسخ من تطبيقاتهم.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة