يتابع مع مديرو الأمن وقوات تأمين الانتخابات الرئاسية

وزير الداخليه : التعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين على القانون

الإثنين، 26 مارس 2018 02:20 م
وزير الداخليه : التعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين على القانون غرفة عمليات وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الاثنين، مع مديروا الامن ومساعديه ، انتظام الخدمات الأمنية وانتشار قوات التدخل السريع وعناصر العمليات الخاصة المكلفة بتامين المواطنين والمقار الانتخابية تنسيقا مع القوات المسلحة.

وأجرى وزير الداخلية، متابعة مع كافة غرف العمليات مديريات والخدمات بالشوارع، وشدد وزير الداخلية ، على القوات بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين على القانون، مؤكدا أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تواجه أية محاولات للمساس بسير العملية الإنتخابية أو الإعتداء على المنشآت الهامة أو الحيوية ، موضحاً أن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أياً من تلك الممارسات ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

ووجه وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه المساعدة والتيسير على كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية ، كما وجه بتدعيم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بالمقرات الإنتخابية بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة بالإضافة إلى قوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى.

ووجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الدوريات الأمنية تزامناً مع الإنتخابات داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ ، مؤكداً على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور وإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون .

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفاً و138 مصريا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

وتستحوذ محافظة القاهرة على 7 ملايين و409 آلاف و843 ناخبا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، بإشراف 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا

وفى الجيزة يصوت 5 ملايين و257 ألفا و734 ناخبا فى 983 لجنة فرعية بإشراف 23 لجنة عامة، و567 مركزا انتخابيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة