فيديو.. النائب أحمد فاروق: مشاركة كثيفة لأهالى منشأة القناطر والانتخابات رسالة للعالم

الإثنين، 26 مارس 2018 08:18 م
فيديو.. النائب أحمد فاروق: مشاركة كثيفة لأهالى منشأة القناطر  والانتخابات رسالة للعالم الإقبال كثيف فى أول أيام انتخابات الرئاسة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد فاروق أبو عبده، عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، أنه أدلى بصوته فى الانتخابات اليوم خوفًا على مصر وحرصًا على مصلحة البلد، مضيفًا أن الانتخابات رسالة للعالم أجمع عن مقدار حب الشعب المصرى لبلده ومدى وطنيته.

وأضاف النائب أحمد فاروق، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عقب الإدلاء بصوته، أن هناك مشاركة كثيفة من أهل الدائرة، متوقعًا زيادة الأعداد خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تسير بهدوء دون أى معوقات وأنه حرص على التواجد أمام لجنته منذ التاسعة صباحًا، للتيسير على الناخبين، وأن لجان الدائرة تشهد إقبالاً كثيفًا منذ الساعات الأولى للتصويت، سواء فى لجان السيدات أو الرجال، إذ حرص أبناء الدائرة على التواجد أمام اللجان والمشاركة بكثافة.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الجيزة 5 ملايين و257 ألفا و734 مواطنًا، يصوتون فى 983 لجنة فرعية، تشرف عليها 23 لجنة عامة و567 مركزًا انتخابيًا.

كما يبلغ عدد من يحق لهم التصويت فى مصر 59 مليونًا و78 ألفا و138 ناخبًا، يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية، تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبًا، يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة