فيديو.. الجدة حكيمة 101 عام تشارك بالانتخابات على سرير الإسعاف بالأزبكية

الإثنين، 26 مارس 2018 04:53 م
فيديو.. الجدة حكيمة 101 عام تشارك بالانتخابات على سرير الإسعاف بالأزبكية الجدة حكيمة أثناء مشاركتها على سرير سيارة الإسعاف
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة الأزبكية، حضور سيدة عجوز تبلغ من العمر 101 عام، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بصوتها، رغم مرضها وحضورها بواسطة سيارة إسعاف وفريق طبى يحملها على سرير سيارة الإسعاف.

وأصرت الجدة حكيمة مجلع خليل، البالغة من العمر 101عام، على التواصل مع مديرية أمن القاهرة، وإبداء رغبتها في الإدلاء بصوتها، وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، ضباط قسم حقوق الإنسان بالمديرية بالتنسيق مع الإسعاف، وتدبير سيارة إسعاف ونقلها للجنتها ومساعدتها من الإدلاء بصوتها.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفًا و138 مصريا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

وتستحوذ محافظة القاهرة على 7 ملايين و409 آلاف و843 ناخبا يصوتون فى 1410 لجان فرعية، بإشراف 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نائب البرلمان عن دايرة الازبكية

سرير طبي و دكتور و سيارة اسعاف و عناية مركزة متنقلة .. تحيا مصر

---

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

صورة معبرةًجداً لكن الإعلام الغربي لن ينشرها وأوربا تنعت السيسي بالدكتاتور

أعيش في الخارج وأتابع أحداث الإنتخابات وأرى هذه السيدة العظيمة ، كيف تلبي نداء الوطن. أطال الله عمرها. كنت أتمنى أن ينزل ألف مرشح ضد السيسي وحتى مرسى ليعرف كل واحد منهم حجمه، لكن للأسف لم يحدث ذلك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة