صور.. توافد كبير من المواطنين أمام لجان انتخابات الرئاسة فى دمياط

الإثنين، 26 مارس 2018 10:47 ص
صور.. توافد كبير من المواطنين أمام لجان انتخابات الرئاسة فى دمياط توافد الناخبين امام اللجان بدمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان مدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط إقبالا كبيرا من المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2018 .

واحتشد عدد كبير من السيدات والرجال من كبار السن فى طوابير للتصويت، أمام لجنتى الشهيد ايمن عطية وحمزة السنباطى وسط تعزيزات أمنية مشددة.

ويوجد بدائرة قسم شرطة السرو 5 مراكز انتخابية و5 لجان فرعية و17625 ناخبا.

كما أدلى اليوم المهندس محمد الحصى نائب الدائرة الثانية مركز كفر سعد وكفر البطيخ بمحافظة دمياط صوتة الانتخابي في الانتخابات الرئاسية بمدرسة العاشر من رمضان بقرية الرياض مركز كفر البطيخ وحرص على ان يكون بين  صفوف الناخبين.

وتابع سير العملية الانتخابية في اللجان الانتخابية بقرية الرياض التابعة لمركز كفر البطيخ.

كما حرص  المئات من الناخبين على التوافد على اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر في اللجان الانتخابية بقرية ام الرضا التابعة لمركز كفر البطيخ وكان اغلبهم من كبار السن الذين توافدوا منذ الساعات الأولى للصباح حرصا على الإدلاء بأصواتهم.

فيما بدأت غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بمحافظة دمياط ، أعمالها صباح اليوم برئاسة الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، وبحضور اللواء سامى حمودة السكرتير العام، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد وتضم غرفة العمليات ممثلين عن القوات المسلحة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات الخدمية.

أكد محافظ دمياط المحافظة على ضرورة المتابعة المستمرة للعملية الانتخابية بكافة اللجان، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرفة العمليات الفرعية بالأحياء وكافة المديريات التى ستعمل على مدار اليوم. 

وتابع المحافظ اقبال الناخبين فى أول أيام الانتخابات الرئاسية بجميع مراكز ومدن المحافظة .

كما أكد المحافظ على توفير كافة السبل والوسائل الممكنة للتيسير على المواطنين أثناء عملية الإدلاء بأصواتهم .
 

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة دمياط 983 ألفا و947 مواطنا يصوتون فى 251 لجنة فرعية تشرف عليها 10لجنة عامة و225 مركزا انتخابيا.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة