شاركوا أسرار الجمال من براون ..إعلان تحريرى

الإثنين، 26 مارس 2018 03:41 م
شاركوا أسرار الجمال من براون ..إعلان تحريرى  براون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلى جانب كونه موسم العطاء والهدايا، فإن موسم الأعياد والعطلات يدعونا لنبدو بأجمل إطلالة ومظهر، مما يعنى أنه الوقت المثالى لتقديم هدية من براون للسيدات المميزات فى حياتكم ومشاركة أسرار تحقيق جمال أخاذ على مدار العام.

 

سواء كنتم تبحثون عن هدية للصديقة المقرّبة أو للأخت أو الأم، فإن تقديم أداة متميزة للجمال يعنى مشاركة أسرار نظامك الرائع للعناية بالجمال، مما يؤكد أنها ستتذكر الهدية في جميع المناسبات.

وبالطبع فإن مشاركة أسرار الجمال ستكون أفضل وأروع عندما تحمل معها الأداة التي تحققها على أرض الواقع – فاختاروا الهدية المناسبة لكل سيدة في حياتكم. 

 

المسافرة

للسيدة كثيرة التنقل والأسفار، تعتبر" براون سيلك أبيل 9 سكين سبا " الخيار المثالي لمنحها بشرة ناعمة أينما كانت وفى أي وقت تحتاج إليها. فهي تعدّ آلة إزالة الشعر الأسرع والأكثر دقة من براون، وترافقها فرشاتان للتقشير والجمال تحافظان على نضارة البشرة وتألقها باستمرار.

 ونظراً لأن براون سيلك أبيل 9 تلتقط أصغر الشعرات بطول أقل 4 مرات من الشمع، يصل إلى 0.5 ملم فقط، فإن الآلة المميزة ستحررها من الانتظار لأيام إلى أن يطول الشعر، أو الاعتماد على مواعيد الصالونات. وستحب تلك الآلة دون شك بفضل نعومة البشرة الدائمة، وستحبك أنت أيضاً!

 

محبة التكنولوجيا

إن كانت المرأة  متعلقة بهاتفها الذكي وتحب تجربة أحدث منتجات الجمال، فإن جهاز براون سيلك أبيل 9 هو الهدية المثالية، نظراً لأنه الخيار الصحيح لإزالة الشعر بشكل دائم.

و يعمل الجهاز بتقنية الملاقط MicroGrip التى تعمل مع 40 ملقاطًا على إزالة أصغر الشعيرات ولو بحجم حبة الرمل لتتمتعي بأقصى درجات النعومة  وهذا يعني أن براون سيلك أبيل 9 هو الخيار الذكي لإهداء السيدة الذكية في حياتكم.

 

الفراشة الاجتماعية

جميعنا نعرف تلك الإنسانة التي تبدو كفراشة اجتماعية تتنقل من العمل إلى الاجتماعات إلى الارتباطات الاجتماعية  وجميعها تؤثر على العناية ببشرتها.

و بالنسبة لتلك السيدة، فإن براون فيس هي الخيار الأنسب للهدايا، لأنها تحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها للعناية ببشرتها مهما كانت الظروف لتتخلص من الزيوت،و الأوساخ والمكياج والشوائب.

 وتجمع بين الدقة المتناهية في إزالة شعر الوجه مع فرشاة تجميلية تعمل على تنظيف وتقشير البشرة بلطف بنحو 6 مرات أفضل من التنظيف اليدوي ، إنها الهدية التي ستمنحها النضارة على مدار العام!

 

المهتمة ببشرتها

للسيدة التي تعرفون أنها تسعد بجمال بشرتها بعد موعد في الصالون، حان الوقت لمنحها القدرة على تحقيق رغبتها بشكل دائم دون مواعيد وارتباطات.

 فقد صممت مجموعة براون مع فرشتي تقشير الجسم ورقاقة التدليك العميق لتمنح بشرتك تدليكًا أعمق بدرجة ملحوظة من فرشاة الجسم العادية، كما تساعد على تحسين مظهر البشرة وتنشيط الدورة الدموية كما ان فرشاة التقشير العميق تُساعد على منع نمو الشعر إلى الداخل. بالإضافة الى فرشاة التقشير اللطيف تنقّي البشرة بلطف وتمنحها مظهرًا متألقًا.

 

للفتاة الرياضية

من الصعب اختيار وسيلة إزالة الشعر المناسبة في سن المراهقة والعشرينات، فهناك العديد من الخيارات المحيّرة، ومن الصعب المقارنة فيما بينها اعتماداً على النتائج.

و للفتيات والشابات الصغيرات، يمكنكم تقديم آلة براون سيلك ابيل 9 ، وبهذا تمنحونها نعومة البشرة لفترات طويلة دون انزعاج أو فوضى كما في استخدام الشمع والكريمات ولأن آلة براون سيلك ابيل 9 مقاومة للماء تمامًا بنسبة 100%، ما يتيح حرية الاستخدام الجاف أو مع الماء. ستكون ممتنة لكم دوماً !


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة