حملة "أنت الأمل" تدفع بأسطول سيارات لنقل المواطنين إلى لجانهم الانتخابية

الإثنين، 26 مارس 2018 03:15 م
حملة "أنت الأمل" تدفع بأسطول سيارات لنقل المواطنين إلى لجانهم الانتخابية انتخابات الرئاسة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت حملة "أنت الأمل " مجموعة من سيارات النقل العامة،لنقل المواطنين إلى مقار لجانهم الانتخابية،وذلك مع بدء أول يوم فى الانتخابات الرئاسية التى بدأت صباح اليوم الاثنين، وتستمر حتى بعد غد الأربعاء.

وصرح محمد عبد الحليم،مدير الحملة بأن هذه السيارات انتشرت منذ الصباح فى مناطق عديدة،وعلى وجه الخصوص بالمناطق الشعبية ومهمتها التيسير على المواطنين بنقلهم إلى مقار لجانهم الانتخابية،خاصة محدودى الدخل،وكبار السن،والمرضى الذين لا تسمح حالتهم الصحية بالانتقال إلى مقار لجانهم الانتخابية.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار مجموعة من الخدمات "المتنوعة " التى تقوم بها الحملة للتيسير على المواطنين،حيث قامت أيضا بتشكيل فريق من الشباب المتطوعين،مهمتهم القيام بتعريف المواطنين بأماكن لجانهم الانتخابية،وأرقامهم فى كشوف الناخبين فى عدد كبير من المناطق الشعبية من بينها : مصر القديمة،والمنيل،والسيدة زينب،وبولاق أبو العلا،وعزبة النخل،والمعصرة.

جدير بالذكر أن حملة "أنت الأمل" هى حملة شعبية لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية،ويشرف عليها اللواء د. سمير فرج وتستهدف نشر الوعى السياسى بين المواطنين،وحثهم على ضرورة المشاركة السياسية،والنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة،ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات،وذلك لتقديم صورة "حضارية " للعالم عن الشعب المصرى الذى يعى جيداً ضرورة استكمال المشروعات التنموية على مدى السنوات الماضية فى مختلف المجالات،وعلى كافة الأصعدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة