حزب المحافظين: الانتخابات آخر مسمار فى نعش الإرهاب.. وسيناء ستبهر العالم

الإثنين، 26 مارس 2018 02:58 م
حزب المحافظين: الانتخابات آخر مسمار فى نعش الإرهاب.. وسيناء ستبهر العالم جانب من العملية الانتخابية
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد الجندى، أمين حزب المحافظين بشمال سيناء، إن أبناء سيناء مع كل الإجراءات التى تتخذها الدولة لمكافحة الإرهاب والخارجين عن القانون، لم يتأخروا عن نداء الوطن، ونزولهم اليوم تكمله لمشوار التنمية.

 

وأوضح "الجندى" فى بيان اليوم الاثنين، أن العرس الانتخابى اليوم هو آخر مسمار فى نعش الإرهاب، وأهالى سيناء قدموا الغالى والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن.

 

وأردف، أنه رغم الظروف الصعبة التى تمر بها محافظة شمال سيناء، إلا أن أعداد المشاركين فى الانتخابات لم تكن متوقعة، والسيناوية نزلوا من أجل مصر وليس الرئيس ، وأرض الفيروز ستبهر العالم وترسل رسالة للخارج .

 

وتابع: "أمين المحافظين" بشمال سيناء، أن هناك أسر بالكامل تتوجه للانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، مشيرا إلى أن "السيناوية" نازلين يغيروا الصورة التى شوه بها البعض شمال السيناء، ليقولوا أنا المواطن المصرى القوى حارس بوابة مصر الشرقية، فالمواطن السيناوى اليوم ينظر إلى الهدف الأسمى وهو دعم وطنه.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة