بريطانيا ترحب بدعم الاتحاد الأوروبى فى قضية تسميم جاسوس روسى سابق

الإثنين، 26 مارس 2018 01:06 م
بريطانيا ترحب بدعم الاتحاد الأوروبى فى قضية تسميم جاسوس روسى سابق تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، اليوم الاثنين، إن بريطانيا ترحب بدعم أظهرته دول فى الاتحاد الأوروبى فى قمة الأسبوع الماضى بشأن هجوم على جاسوس روسى مزدوج سابق لكن الأمر يرجع إلى كل دولة لتقرر اتخاذ إجراءات إضافية ضد موسكو.

وأضاف المتحدث للصحفيين ردا على سؤال عن اعتزام عدة دول فى التكتل طرد دبلوماسيين روس "رأيتم فى المجلس الأوروبى رد فعل شديد الإيجابية من شركائنا الذين قالوا إنهم يتفقون مع التقييم البريطاني. فيما يخص قرارات قد تختار دول اتخاذها لدى تخطيطها للمزيد من الإجراءات فهذا أمر يرجع بوضوح لتلك الدول".

وفى سياق منفصل قال المتحدث إن موقف الحكومة واضح من حيث إجراء تصويت بناء في البرلمان على الاتفاق النهائى للخروج من الاتحاد الأوروبى الذى تتفاوض بشأنه مع بروكسل، ودعا حزب العمال المعارض إلى منح البرلمان خيارات أكثر تتعدى الاختيار من بين قبول اتفاق الخروج من التكتل أو الخروج دون اتفاق.

وقال المتحدث "موقف الحكومة في هذا الأمر واضح جدا وهو إجراء تصويت بناء على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبى يمكن للبرلمان من خلاله اختيار قبول الاتفاق أو أن نخرج من الاتحاد دون اتفاق، لكننا سنغادر الاتحاد الأوروبى يوم 29 مارس 2019".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

صلاة النبى أحسن على الميزان أبو ألف مكيال--الجاسوس لة قيمة عندهم --أما الفقيدة مريم--فلا قيمة لها--

أظن بعد التصريح دة مش ممكن حد يصدق أنهم هيساعدونا فى حاجة فالجواسيس عندهم والارهاب واموالة والارهابين أهم--ها صدقتوا كلامى لما قلت مفيش فايدة--وياريت بقى الناس اللىبتدافع عن بريطانيا الصغرى تبطل أحلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة